fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

صفقات القطبين| خالد جلال يخطف صفقة موسيماني.. والزمالك يسبق الأهلي في ضم الأجنبي الواعد

دائما ما تهتم جماهير الكرة المصرية بملف الصفقات والتعاقدات، ورغم عدم انتهاء الموسم ولكن دائما ما تبحث الأندية عن تدعيم صفوفها ببعض الصفقات القوية.

 



وهناك بعض الصفقات التي ارتبط اسمها بقوة بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، ولكن هناك مفاوضات من أندية آخرى لضمها في نهاية الموسم وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة:

 



-البنك الأهلي يخطف الصفقة المجانية من النادي الأهلي في الصيف

 



دخلت إدارة فريق البنك الأهلي في مفاوضات رسمية مع المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز وذلك للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 



وتخطط إدارة فريق البنك الأهلي في التعاقد مع المهدي سليمان في صفقة انتقال حر خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل رغبة خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى سوبر تحسبا لمشاركة الفريق في الكونفيدرالية خلال الموسم الجديد.

 



ويعتبر المهدي سليمان من العناصر التي ارتبط اسمها بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، ولكن حتى هذه اللحظة يرى ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالأهلي، وموسيماني المدير الفني أن المهدي سليمان ليس إضافة للفريق الأحمر ويرفض ضمه في الصيف المقبل.

 



وجاء عدم اهتمام النادي الأهلي بخطوة ضم المهدي سليمان رغم رغبة الآخير في ذلك، إلى دخول البنك الأهلي على خط المفاوضات لبحث امكانية التعاقد مع حارس مرمى فريق بيراميدز في صفقة انتقال حر.

 

يتم التصفح الآن..

منحة تعاقد من الأهلي إلى أشرف بن شرقي لحسم الصفقة.. والأحمر يعلن موقفه من ضم محمود جاد



-الزمالك يقترب من خطف الصفقة الكاميرونية

 



دخل نادي الزمالك بقوة في مفاوضات مع المهاجم الكاميروني المميز فرانك مبيلا، وذلك بعد عرض الصفقة على القلعة الحمراء في الساعات الماضية.

 



ويخطط نادي الزمالك بقوة للتعاقد مع مهاجم فريق أشانتي كوتوكو الغاني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة الإدارة البيضاء في التخلص من التونسي سيف الدين الجزيري.



وكان المحترف الكاميروني قد تم عرضه على النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن لم يحدث أي تحرك رسمي من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء.

 



في الوقت الذي يؤدي خلاله المهاجم الغاني بشكل جيد مع فريقه حيث سجل صاحب الـ20 عاما 15 هدفا مع فريقه، ويتوقع له البعض مستقبل مميز في القارة الأفريقية خلال الفترة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف حقيقة توقيع الصخرة لمدة ٤ مواسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى حصول النادي الأهلي، …