fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

صفقات تبادلية واعارات.. نكشف خطة الأهلي بشأن تسويق الناشئين

يواصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد اجتماعات مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، وحسام غالي وامير توفيق، من أجل الوقوف على بعض الأمور الفنية، الخاصة بالفريق الأحمر، وحسم ملف المعارين والباقين داخل القلعة الحمراء، والراحلين خلال الفترة المقبلة، بجانب ملف الجهاز الفني للفريق الأحمر.

ويسعى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لتسويق الناشئين خلال الفترة المقبلة، والاستفادة منهم، سواء بالدخول في صفقات تبادلية أو اعاراتهم إلى أندية أخرى، من أجل اكتساب الخبرات الفنية قبل العودة من جديد إلى القلعة الحمراء.

وعلم “اهلي نيوز”، أن محمود الخطيب، قرر خروج مصطفى فوزي وميدو حسام، ثنائي الفريق الأحمر التي انتهت اعارتهم بالتشيك، إلى أحد الأندية بالدوري الممتاز، حيث كلف أمير توفيق بضرورة تسويق الثنائي خلال الفترة المقبلة، وعدم التفريط في خدماتهم بسبب احتياج الفريق لهم في المستقبل.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، هناك اتجاه من أجل إعارة عدد من اللاعبين الشباب، وهناك بعض اللاعبين الذين سيدخلون في صفقات تبادلية مع أحد فرق من أجل التعاقد مع لاعبين خلال الفترة المقبلة.

واستقر الأهلي، على بقاء خمسة من الناشئين خلال الفترة المقبلة، وتسجيلهم في القائمة، حيث ينتظر محمود الخطيب ولجنة التخطيط وصول المدرب الجديد لحسم ملف المعارين والراحلين والباقين عليهم داخل الفريق الأحمر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستجمعهما في الساعة الرابعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

بديل موديست.. أول قرار من مارسيل كولر في الصفقة البديلة المدوية واسم مدوي يظهر

يبدو أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى قراره …