fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

صفقات نارية.. ياسين منصور يفجر مفاجأة للجماهير بشأن الموسم الجديد

فجر ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اللاعبين التي سيتم التعاقد معها خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، للموسم الجديد، والعودة من جديد الي طريق البطولات والانتصارات.

وأكد ياسين منصور في جلسة عقدها مع بعض المقربين لديه، أنه سيكون موسم استثنائي للفريق الأحمر من ناحية الصفقات، وسيكون هناك مفاجات كبير في تلك الملف، وسنتعاقد مع بعض اللاعبين الأقوياء خلال الفترة المقبلة، وقمنا بحسم عدد من الصفقات التي يحتاجها الفريق خلال الفترة الحالية.

ويعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وياسين منصور رئيس شركة الكرة، في وجود سيد عبدالحفيظ، للحديث عن ملف الصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، والاستعداد للموسم الجديد، والخريطة والخطة الشاملة التي سيعتمد عليها ريكاردو في المباريات المقبلة.

ويسلم ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التقرير الفني عن الفترة التي قضاها في الفريق الأحمر، والراحلين والباقين داخل الفريق، وملف المعارين، لحسم عدد من الصفقات الخاصة والمركز التي يحتاجها الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة المصري البورسعيدي، حيث أجرى محمود الخطيب، اتصال هاتفي بسواريش، وسيد عبدالحفيظ، لتهنئة الفريق الأحمر، عقب الفوز على الاتحاد السكندري، بثلاث أهداف دون رد.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المصري البورسعيدي، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

بعد مهزلة اتحاد الكرة ورابطة أحمد دياب| كيف ينجو الأهلي من فخ الاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا؟

وضع الاتحاد المصري لكرة القدم النادي الأهلي في مأزق كبير وذلك بسبب العشوائية الشديدة التي …