fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

صفقة أمير مرتضى..4 معلومات عن مهاجم الزمالك الجديد في الصيف

بات نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على مقربة من اتمام أول الصفقات الأجنبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفارس الأبيض بالموسم المقبل.

ودخل نادي الزمالك في الأيام الماضية بمفاوضات جادة مع اللاعب الغاني بيرنارد تيكباتي نجم الفريق الكروي الأول بنادي لودوجوريتس رازجراد البلغاري للتعاقد معه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز الشق الهجومي للفارس الأبيض.

ويطمح الزمالك في الفترة الحالية إلى ضم جناح قوي بناءً على طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض من أجل تعويض رحيل الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم عقب إنتهاء تعاقدهما مع الفريق الأبيض بالموسم الجاري.

Bernard Tekpetey Joins Ludogorets On Loan - Kuulpeeps - Ghana Campus News  and Lifestyle Site by Students

وتدرس إدارة الكرة بنادي الزمالك في هذه الفترة أكثر من سيرة ذاتية للاعب أجنبي لاختيار أحدهما للانضمام لصفوف الأبيض قبل أن يستقر مسؤلو الفارس الأبيض بشكل كبير على نجم البلاك الستار.

ودخل أمير مرتضى منصور المشرف العام بنادي الزمالك في مفاوضات قوية مع اللاعب ووكيله لإقناعه بإرتداء القميص الأبيض في الموسم المقبل

من هو بيرنارد تيكباتي نجم لودوجوريتس رازجراد البلغاري؟

بيرنارد تيكباتي من مواليد 3 سبتمبر عام 1994 يبلغ من العمر 24 عاماً نشأ في مدينة أكر الغانية.

يٌجيد تيكاتي اللعب في أكثر من مركز أبرزهم الجناحين الأيمن والأيسر وصانع الألعاب فضلاً عن إجادته للعب بمركز المهاجم الصريح.

لعب النجم الغاني في أكثر من نادِ قبل انضمامه للدوري البلغاري أبرزها نادي شالكة الألماني وبادربورن الناشط في الدوري الدرجة الثانية بألمانيا وألتاش النمساوي وحظى تيكاتي بفرصة الانضمام لصفوف منتخب بلاده.

وخاض طوال مسيرته الكروية 160 مباراة حقق سجل خلالها 36 هدفاً وصنع 31 تمريرة سحرية لزملاؤه.

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …