fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

صفقة الأهلي المحتملة تُثير الجدل برسالة قوية..هل فعلها الخطيب؟

اثار أحد اللاعبين الذي يرصد النادي الأهلي التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للحصول على خدماته لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الموسم المقبل للعودة مٌجدداً للفوز بالألقاب والإنجازات.

ويأمل النادي الأهلي في الفترة الحالية إلى التعاقد مع أكثر من لاعب قوي بالميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم القادم وبدأ الانطلاقة أمام الاتحاد المنستيري ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الساعات الماضية اثارت اللاعب مصطفى شلبي جناح الفريق الكروي الأول بنادي إنبي الجدل في ظل الأنباء المترددة حول اقترابه من الانضمام لصفوف النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوف الفريق القاهري.

رئيس إنبي يكشف موقف الأهلي والزمالك من صفقة شلبي | يلاكورة

وكتب مصطفى شلبي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:”الحمد لله الذي تتم بنعتمه الصالحات” وهو ما توقعه البعض عن حدوث مستجدات جديدة في عملية انتقاله لصفوف النادي الأهلي في الموسم القادم.

أمير توفيق يعلن تراجع النادي الأهلي عن الصفقة

وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي التراجع عن التعاقد مع اللاعب مصطفى شلبي جناح إنبي في ظل مغالاة ناديه الكبيرة حيث يطلب حوالي 25 مليون جنية للاستغناء عن لاعبه لصفوف الأحمر بينما توقف عرض الأخير عند 18 مليون جنية فقط.

الأهلي يضم مصطفى شلبي من إنبي.. والإعلان عن الصفقة اليوم | المصري اليوم

ورفض النادي الأهلي الرضوخ لمطالب إنبي المادية من أجل الحصول على خدمات اللاعب في الصيف الحالي حيث فضل تأجيل المفاوضات لوقتاً لاحق خاصةً بعد عدم رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر لضم مصطفى شلبي في ظل امتلاكه وفرة كبيرة من اللاعبين في مراكز الأجنحة أبرزهم العائد من الإعارة محمود عبد المنعم كهربا والوافد الجديد البرازيلي برونو سافيو.

ويبحث النادي الأهلي في الفترة الحالية عن التعاقد مع صفقة هجومية في الميركاتو الصيفي خاصةً في مركز المهاجم بناءً على رغبة مارسيل كولر في ظل تواجد الثنائي حسام حسن وشادي حسين ومحمد شريف ورحيل اللاعب صلاح محسن.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …