fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

صفقة الأهلي المنتظرة: ريكاردو سواريش تواصل معي عقب المباراة وأعطني حافز

تواصل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مصطفى معوض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، عقب الأداء الجيد الذي ظهر به اللاعب، خلال مباراة الأمس، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات كأس مصر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره بتروجيت، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وأكد مصطفى معوض لاعب بتروجيت في تصريحات خاصة: “خضنا المباراة بقوة من أجل تحقيق نتيجة جيده أمام الأهلي، فريق كبير وعريق، ودائما ما تكون المواجهات أمام صعبة للغاية، هيثم شعبان المدير الفني تحدث معنا قبل المباراة على أهمية تلك اللقاء، بجانب ان مباريات الكأس لا تقبل القسمة على اثنين، وضرورة التركيز سيجعلنا الأفضل في المباراة”.

وأضاف: “ريكاردو تواصل معي عقب المباراة، واعطاني حافز كبير، عقب مباراة الأهلي، وأكد لي انه سيتابعني، حصل على اسمي، وحديثه معي شرف لي، عندما يتحدث عنك المدير الفني للنادي الأهلي ويشيد بقدراتك فهذا أمر جيد، سأعمل على بذل مزيد من الجهد خلال الفترة القادمة”.

وعقب مباراة الأهلي وبتروجيت، توجه ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وحيا مصطفى معوض مدافع بتروجيت، بعد الظهور الجيد له مع فريقه والشكل الفني الذي ظهر به اللاعب، خلال اللقاء، حيث تحدث معه لبضع دقائق.

وكانت مباراة بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر، هو أول لقاء رسمي للبرتغالي ريكاردو سواريش، بعد توليه المهمة الفنية للفريق الأحمر، لمدة موسمين، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …