fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

صفقة الأهلي المٌثيرة للجدل يوجه رسالة قوية لجماهير المارد الأحمر بعد التأهل لدور المجموعات

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر من حجز مقعداً في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب تحقيق الفوز على الاتحاد المنستيري بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأهلي we السلام في إياب دور الـ٣٢ من عمر المسابقة الإفريقية.

ونشر البرازيلي برونو سافيو صانع ألعاب النادي الأهلي صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “إنستجرام”:” كرا جزيلا علي دعمكم”.

وكان برونو سافيو قد انضم لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي بوليفار البوليفي لمدة 3 مواسم مقابل مليون ونصف دولار

وسجل أهداف الأهلي الثلاثة في لقاء اليوم أمام الاتحاد المنستيري أحمد عبد القادر في الدقيقة 14 من الشوط الأول عقب مراوغة رائعة لمدافع الفريق التونسي ثم سددها في الشباك

وضاعف النتيجة اللاعب حمدي فتحي في الدقيقة 42 من ضربة رأس تسلمها من ضربة ركنية واختتم ذات اللاعب أهداف الفريق الأحمر في الدقيقة 56 عقب ضربة رأسية رائعة في شباك الاتحاد المنستيري بعد استقباله عرضية مٌتقنة من اللاعب طاهر محمد طاهر.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والاتحاد المنستيري قد انتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد خلال المواجهة التي جمعت بين الطرفين بمدينة منستير التونسية.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …