fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

صفقة الأهلي.. مراوغات وانطلاقات مارسينهو دا سيلفا في مركز الجناح الأيسر.. “فيديو”

يراهن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على صفقة البرازيلي مارسينهو دا سيلفا، في مركز الجناح الأيسر خلال الفترة المقبلة وذلك بعد حسم الاتفاق مع اللاعب وفرقه الياباني كاواساكي فرونتا الياباني على جميع التفاصيل.

 

 

ويملك مارسينهو دا سيلفا عنصر السرعة والمهارة والقدرة على المراوغة بشكل جيد في مركز الجناح الأيسر، كما يملك مرونة التحول من الجناح إلى مركز المهاجم، بالتزامن مع امكانية مشاركته في مركز الجناح الأيمن.

 

 

 

وارتدى الوافد الجديد للنادي الأهلي، قميص أندية كوريتيبا، وأكاديمية إنترناسيونال ونوفو هامبورج ويبيرانجا، برازيل دي بيلوتاس، وفورتاليزا، وشونجكينج ليفان الصيني، وكاواساكي فرونتا الياباني، حيث تعدد اللعب بين أندية البرازيل وبعض أندية قارة آسيا.

 

 

شاهد ايضا..

اشتعلت مبكرا.. الاتحاد المنستيري يساوم الأهلي بطلب غريب قبل مواجهة 9 أكتوبر

 

 

مارسينهو دا سيلفا يفاجئ رمضان صبحي قبل ارتداء قميص الأهلي.. “إجراء واقعي”

 

شوبير يسخر من مرتضى منصور على الهواء في صفقة انتقال دونجا إلى الزمالك

 

 

وعلى هذا ينضم مارسينهو دا سيلفا إلى صفقات القلعة الحمراء الجديدة التي تضم كلا من برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي وعبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس بالإضافة إلى عودة محمد مغربي ومحمود كهربا من الإعارة.

 

 

 

 

 

 

ويتواجد البرازيلي الخطير مارسينهو دا سيلفا في الترتيب الخامس في صدارة ترتيب الهدافين في الدوري الياباني وذلك برصيد 9 أهداف حيث يبتعد لاعب الأهلي الجديد عن صدارة الهدافين بثلاثة أهداف فقط.

 

 

 

 

 

جدير بالذكر أن فريق وكاواساكي فرونتا الياباني يحتل المركز الثاني برصيد 54 نقطة وذلك بعد خوض 29 جولة وبفارق خمس نقاط عن الصدارة وقبل ست جولات من النهاية، وكان فريق مارسينهو دا سيلفا قد حصد الدوري في الموسم الماضي.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …