fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

صفقة الـ١٢٠ مليون تتجمد داخل الأهلي بعد فرمان مارسيل كولر

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه صباح اليوم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش؛ دون راحة، استعدادًا ‏لمباراة غزل المحلة التي تقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأخير ضمن منافسات الأسبوع ‏السادس في بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى كولر لتجهيز جميع اللاعبين في الوقت الحالي، للاحتياج لهم في ظل ضغط المباريات، والمسابقات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء بطولة الدوري الممتاز أو كأس مصر أو بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة واجتماع طارئ مع مسؤولو لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، في حضور محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وحسام غالي وسيد عبد الحفيظ، للحديث عن الاحتياجات التي يحتاجها الفريق الأحمر والفترة المقبل عليها الفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن النادي الأهلي يأمل في تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، بجانب الراحلين عن القلعة الحمراء.

وشهدت قائمة النادي الأهلي، لمواجهة طلائع الجيش، استبعاد حسين الشحات من القائمة، وغيابه عن المباراة، لاسيما أن اللاعب جاهز من الناحية البدنية والفنية، ولكنه في الفترة الأخيرة، أصبح خارج حسابات السويسري مارسيل كولر، في ظل تألق كريم فؤاد في مركز الجناح الأيمن، والقوة البدنية والفنية والعقلية العالية التي يتمتع بها اللاعب في الفترة الحالية.

وخرج حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر مؤقتاً، حيث وضع الجهاز المعاون لكولر العديد من التدريبات البدنية والفنية لحسين الشحات من أجل الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم افتعال اللاعب أي أزمة كما تردد في وسائل الإعلام.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره غزل المحلة، في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …