fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

صفقة الـ40 مليون.. كيف انهى الأهلي اتفاقه مع سيراميكا كليوباترا؟

انهى مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا، برئاسة محمد أبو العينين، اتفاقهم مع النادي الأهلي، حول اللاعبين الذي سيحصل عليهم فريق سيراميكا من القلعة الحمراء، نظر الموافقة على رحيل شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، إلى قلعة الجزيرة خلال الفترة المقبلة.

واقترب الأهلي من الحصول على شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، في ظل الخطة التي وضعها المسؤولين داخل القلعة الحمراء، للتعاقد مع عدد من اللاعبين داخل الدوري المصري، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، بناء على طلب الجماهير التي طالبت محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة بضرورة ابرام التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

ورحب صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، سواء إلى سيراميكا كليوباترا أو إلى فيوتشر، ولكن توقف المفاوضات وتعند فيوتشر الموافقة على رحيل محمد رضا بوبو، يقرب صلاح محسن من الانتقال إلى سيراميكا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مساء أمس في تصريحات تلفزيونية: “أنهم اقتربوا من الحصول على خدمات صلاح محسن خلال الفترة المقبلة، نظير انتقال شادي حسين ومصطفى سعد ميسي للقلعة الحمراء”.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي: “أن صلاح محسن، رفض البقاء داخل القلعة الحمراء، وفضل الرحيل، حيث تحدث معه سيد عبد الحفيظ، وعرض عليه الدخول في صفقة تبادلية، قبل أن يوافق اللاعب على الفور، بسبب الضغط الجماهيري عليه خلال الفترة الماضية، وهو ما فضل الرحيل عن القلعة الحمراء”.

وبات أحمد ياسر ريان وصلاح محسن، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأقرب للرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، والدخول في صفقة تبادلية مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …