fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

صفقة القرن للأهلي تودع جماهير الزمالك..والخطيب يرفضها

لاصوت يعلو فوق الأن في الأهلي فوق صوت المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والذي تفصله ساعات قليلة لإسدال الستار عنه من قبل إداراة العملاق القاهري برئاسة محمود الخطيب.

وفسخ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق بالأهلي عقده مع القلعة الحمراء بالتراضي يوم الأثنين الماضية بالتزامن مع خسارته لقب دوري أبطال إفريقيا أمام نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي.

ودرس مسؤلو الأهلي العديد من السير الذاتية القوية للمدربين بمختلف جنسياتهم من أجل المفاضلة بينهم لقيادة المهمة الفنية لوصيف دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني واستكمال النصف الثاني من الموسم الجاري.

وتلقى الخطيب في الساعات الماضية 3 صدمات بشأن المدرب الجديد للأهلي نستعرضها لكم في السطور التالية :

رفض ياسين منصور المساهمة في راتب المدرب :

فجر مجدي عبد الغني نجم النادي الأهلي السابق مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص رفض ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالمارد الأحمر فكرة المساهمة في راتب مدرب القلعة الحمراء الجديد بأي مبلغ مالي حسبما تردد مؤخراً

وأشار عبد الغني أن ياسين منصور أبلغ مسؤلو النادي الأهلي بعدم تحمله ودعمه للنادي الياً من أجل التعاقد مع مدرب صاحب سيرة ذاتية قوية.

طلبات روي فيتوريا الخيالية

شهدت الأيام الماضية دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق بنادي النصر السعودي للتعاقد معه لخلافة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأبدى المدرب البرتغالي ترحيبه بشكل مبدئي بتدريب النادي الأهلي إلا أن وضع شروطاً إعجازية بالنسبة لرؤية مجلس إدارة الأهلي وأولها راتبه المالي الضخم الذي يتراوح ما بين 3 ونص إلى 4 مليون دولار.

ومن الأمور الأخرى التي طلبها فيتوريا من أجل تولي المهمة الفنية للأهلي اصطحاب جهازه الفني الكامل الذي يتضمن 10 مساعدين رافضاً فكرة وجود مدرب مصري مساعد له في جهازه المعاون وبالتحديد الذي ترغب إدارة الأحمر بإضافته سامي قمصان.

ميزانية محدودة والحل تجربة فايلر

وحدد الأهلي ميزانية معينة لاستقدام مدير فني أجنبي خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والتي بلغت قدرها 2.5 مليون دولار الأمر الذي عرقل العديد من المفاوضات مع مديرين فنيين ذو كفاءة عالية ولهم خبرة كبيرة في عالم التدريب.

وقد يلجأ الأهلي في الساعات المقبلة للتفاوض مع مدرب شاب لديه طموح وله القدره على استكشاف المواهب وتطويرهم بالأهلي مكرراً تجربة السويسري رينيه فايلر والتي نالت استحسان جماهير الشياطين الحمر عقب انتقادهم في الاختيار منذ البداية قبل أن يرحل المدرب عن القلعة الحمراء بسبب ظروف أسرية

إقرأ أيضاً 

بتكلفة قدرها مليون ونصف يورو.. تعرف على الجهاز الفني الجديد للأهلي بالكامل

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …