fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

صفقة الموسم.. هل يخطف الأهلي الساحر الإفريقي من بيراميدز قبل غلق باب القيد الشتوي؟

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في صراع التعاقد مع جابرييل اوروك، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك في اطار الخطة الفنية التي وضعتها إدارة الأهلي، للتعاقد مع العديد من الصفقات خلال الفترة الحالية، وتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في تمام الثانية عشرة ظهر اليوم الثلاثاء، على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، حيث تسببت الأمطار الغزيرة والثلوج، مساء أمس الإثنين، في إنهاء مارسيل كولر المدير الفني، المران الأساسي للفريق مبكرًا، حيث هطلت الأمطار بشدة خلال تدريبات الفريق اليوم على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب.

وكشفت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي ترددت في الساعات الأخيرة، بشأن دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع جابرييل اوروك، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، من أجل التعاقد مع اللاعب، خلال الفترة الحالية، وقيده تحت السن، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، يرغب في ضم مهاجم أجنبي إلى الفريق الأحمر، وذلك من اجل الاستفادة من خدماته خلال الفترة الحالية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أنه ليس صحيح تلك الاخبار التي انتشرت بشأن التعاقد مع جابرييل اوروك، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، وضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، واللاعب تحت الأنظار فقط، ولم نتأخذ أي خطوات رسمية، بشأن إبرام التعاقد معه.

وتابع: “إغلاقنا ملف الصفقات داخل الفريق الأحمر، والقندوسي، كان أخر صفقة ستدخل الفريق، ونركز حالياً على مباريات كأس العالم للأندية، والجميع في المغرب في حالة تركيز عالية، نأمل في حصد مركز جديد داخل كأس العالم، والتواجد الدائم في المونديال”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أوكلاند سيتي، في الساعة التاسعة مساء غداً الأربعاء في المباراة التي ستجمعهما على ستاد طنجة، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …