fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

«صفقة بروحين».. خطة مثالية من ريال مدريد لتعويض خليفة بنزيما

انتشرت في الفترة الماضية تقارير إنجليزية تفيد بإقتراب نادي مانشستر سيتي من التوقيع مع أحد أفضل لاعبي العالم في مركز الهجوم.

وينافس مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، كما لديه مواجهة قوية مع ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفازت مانشستر سيتي على ريال مدريد الإسباني على ملعب الاتحاد، بنتيجة 4/3.


وأكدت التقارير الإنجليزية، أن مسئولي السيتي يريدون ضم النجم النرويجي إيرلينج هالاند في الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان السيتي ضم جيريشيلر من أستون فيلا في صفقة قدرت بنحو 100 مليون جنيه استرليني وهي الأغلى في تاريخ البريميرليج، لتعويض رحيل ألكون أجويرو لكن اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب منه.

خطة مثالية من الريال لتعويض هالاند

يعتبر هالاند هو الصفقة الأهم في تاريخ ريال مدريد في الفترة الحالية، لكن النرويجي نجم فريق بوروسيا دوتموند الألماني يماطل كثيرًا في التوقيع لريال مدريد.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تفكير نادي ريال مدريد في وضع خطة بديلة إذا لم يتم التعاقد مع هالاند في الانتقالات الصيفية القادمة.

ويفكر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد في ضم مهاجم رأس حربة خشيه من رحيل كريم بنزيما واقتراب اعتزاله.


وأكدت “آس” الإسبانية أن مسئولي المرينجي يضعو أعينهم على راؤول دي توماس الذي رحل عن ريال مدريد بعد فترة من الإعارات، وانضم إلى بنفيكا مقابل 20 مليون يورو، وعاد إلى الليجا عبر بوابة إسبانيول.


وأوضحت الصحيفة أن خطة “ب” لريال مدريد هو ضم توماس حال رفض هالاند التوقيع مع ريال مدريد في الميركاتو الصيفي القادم، خاصة وأن الصفقة لن تكلف خزينة النادي نصف ما ستكلفه صفقة نجم بروسيا دورتموند.

وأضافت “آس” أن منافسة مانشستر سيتي على ضم هالاند، تجعل انضمام هالاند لقلعة الملكي أمر صعب، ولذلك وضع الريال خطة بديلة لتدعيم الهجوم وهي التعاقد مع دي توماس.

كما أن يويتش وماريانو ليسا ضمن خطط كارلو أنشيلوتي والنادي يبحث عن مخرج لهما، لذلك يبحث النادي الملكي عن تعزيزات في الهجوم.

وشارك دي توماس مهاجم إسبانيول في 85 مباراة وسجل 43 هدفًا، وعقده ممتد حتى 2026، وهناك بند شرط جزائي لفسخه يصل 70 مليون يورو.


ريال مدريد بطل الدوري الإسباني

قاد الدولي البرازيلي، رودريجو جوس، فريقه ريال مدريد، للفوز على إسبانيول بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو”، بالجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لموسم 2021/2022.

وتوج ريال مدريد بالدوري الإسباني هذا الموسم، ويصل رصيده للنقطة 81 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، فيما توقف رصيد إسبانيول عند 39 نقطة بالمرتبة الثالثة عشر.

 

شاهد أيضاً

الأهلي والإسماعيلي| التشكيل المتوقع للقاء الكلاسيكو.. والموعد الرسمي.. وتحديد الحكم

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة وجبة كروية دسمة، من خلال متابعة مواجهة الأهلي والإسماعيلي في بطولة …