fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

صفقة بيراميدز تعقد موقف نجم الاهلي في خطوته المقبلة ..وشطة يفضح الاتحاد الأفريقي

فتح عبد المنعم شطة، المدير الفني السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف”، النار على الأثيوبي باملاك تيسيما ويسا بسبب ما حدث في مباراة الكاميرون وجزر القمر.

 



وقال نجم النادي الأهلي السابق في تصريحاته عبر إذاعة ميجا اف ام “ما يحدث في التحكيم الافريقي كارثة كيف يقوم حكم بإنهاء هجمة خطيرة ومتبقي ٣ دقائق، وسبق لي حذرت باملاك أكثر من مرة من انهاء أي مباراة وهناك هجمة خطيرة، ولكن حكم اللقاء كان يرغب في مجاملة الكاميرون، كما أن لاعب جزر القمر لا يستحق الطرد “.

 

 



وتابع “في وجود عيسي حياتو لم تستضيف الكاميرون يي بطولة لانها غير مؤهلة، وكان هناك هجوم كبير ضد عيسي حياتو لكنه كان يقول الكاميرون غير مؤهلة لاستضافة أي بطولة مع العلم أن الكاميرون منذ سنة 1972 لم تستضيف اي بطولة كبيرة”.

 



 وكشف “هناك ٣ دول فقط قادرة على تنظيم البطولات وهم مصر والمغرب وجنوب افريقيا فقط، وعيسي حياتو قبل رحيله عن الاتحاد الافريقي قال أتمني من القادمين لقيادة الاتحاد الافريقي عدم الاستسلام للاتحاد الأوروبي”.

 

 



 واختتم “أتمني أن يعيد باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في عودة الحسابات مرة اخري لأننا تابعين له”.

 

 

 

شاهد ايضا..

الأمور تزداد صعوبة.. تفاصيل 5 ضربات موجعة للأهلي وبيتسو في مأزق

 



-البنك الأهلي: لن نضم أي صفقات جديدة بعد التعاقد مع ناصر منسي من بيراميدز

 

 

وفي سياق آخر، أعلن اللواء أشوف نصار رئيس البنك الأهلي عن نجاح فريقه في التعاقد مع ناصر منسي لاعب فريق بيراميدز لمدة 3 سنوات ونصف.

 



 وقال رئيس البنك الأهلي في تصريحاته لبرنامج مع إبراهيم فايق على إذاعة ميجا اف ام  “تعقدنا مع ناصر منسي بناءا على تعليمات من خالد جلال المدير الفني للفريق”.

 



واختتم تصريحاته قائلا “انهينا ملف التعاقدات الشتوية ولن نتعاقد مع اي صفقة
.

 



وكان فريق البنك الأهلي قد ارتبط بالتعاقد مع المحترف الكونغولي والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية قبل أن يخرج من الحسابات بشكل رسمي وذلك بسبب مطالب اللاعب المالية.

 

 

 

وكان يرغب والتر بواليا في الحصول على 300 ألف دولار في 6 أشهر فقط وهو ما رفضته إدارة فريق البنك الأهلي.

 

 

 

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …