fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

صفقة تاريخية بين الزمالك وبيراميدز.. والأبيض يزاحم الأهلي للحصول على أهم النجوم

اقترب نادي الزمالك من الدخول في صفقة تاريخية جديدة مع نظيره بيراميدز بشأن ضم أحد أهم اللاعبين المميزين إلى صفوف الناديين من أجل تعزيز التعاون بين الناديين من جهة، والوصول إلى التوليفة البيضاء والسماوية التي تضمن للمنافسة على كل البطولات في الموسم الجديد، خاصة بعد تأكد مشاركة بيراميدز في الكونفدرالية الإفريقية بجانب الدوري المحلي.

 

 

ويريد نادي بيراميدز تعويض الإخفاق الذي حدث في الموسم المنصرم، خاصة بعد خسارة نهائي الكونفدرالية على حساب الرجاء المغربي، حيث يريد ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي الخروج من الموسم المقبل ببطولة محلية أولى أو إفريقية جديدة يبدأ بها النادي مسيرته، خاصة بعد تكبد الملايين في ضم صفقات ودفع رواتب للاعبين الكبار الذين حصل عليهم في المواسم السابقة.

 

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews أن الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك بصدد التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب وسط نادي بيراميدز الحالي والأهلي والإسماعيلي السابق، نظير التفريط في عدد من اللاعبين ومقابل مادي كبير يصل إلى 40 مليون جنيه.

 

 

ومن المتوقع أن يترك نادي الزمالك الثنائي مصطفى فتحي وأحمد أبو الفتوح إلى صفوف بيراميدز، من أجل تسهيل انضمام اللاعب صاحب الأداء المميز إلى صفوف القلعة البيضاء، حيث يتطلع باتريس كارتيرون بكل قوة أن ينضم السعيد إلى خط الوسط لزيادة صقله على الصعيد البدني والفني.

 

 

من جهة أخرى، يزاحم نادي الزمالك نظيره الأهلي للحصول على خدمات مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، حيث قدّم النادي الأبيض عرض بقيمة 10 ملايين جنيه، وهي القيمة التي طلبها الفريق الحربي من النادي الأهلي الذي رفض ووافق على وضع حد أقصى لقيمة الصفقة وهي 5 ملايين جنيه فقط.

 

 

ويريد الزمالك تدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين الذين يضيفون إلى الصفوف البيضاء، خاصة أن باتريس كارتيرون المدير الفني طالب من حسين لبيب رئيس النادي في أكثر من مناسبة عدم التوقف في تدعيم الفريق باللاعبين المميزين، طالما كان الفريق يتطلع إلى الحصول على الصفقات الجديدة والجيدة التي تضيف إلى الفريق الكروي الأبيض.

 

 

ومن المقرر أن يقدم الزمالك العرض الرسمي للنادي واللاعب، وسط أنباء عن رغبة اللاعب لارتداء قميص أي من القطبين، في ظل وجود عدد من العروض الكبرى للاعب ومنها بخلاف الأهلي والزمالك، فاركو والبنك الأهلي، والمصري البورسعيدي.

 

 

وتلعب إدارة التعاقدات بنادي الزمالك مع اللاعب على الحصول على امتيازات أخرى من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء، وذلك من خلال الراتب الكبير والحملات الإعلانية وغيرها من الامتيازات الأخرى بعيداً عن المتواجدة في التعاقد نفسه، حيث يريد كارتيرون اللاعب بكل قوة لمميزاته الكبيرة وتسجيله الأهداف الحاسمة، خاصة بعدما أنهى موسمه الكروي الأخير بـ10 أهداف قوية.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …