fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

صفقة تبادلية لاستعادة النجم السابق؟ الأهلي يرد على القرارات النارية

رد النادي الأهلي على القرارات التي تتخذ خلال الفترة الماضية، بشكل فوري وعاجل، وتصدير السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول في المشهد الإعلامي الرياضي بها.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من صناع القرار بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، فإن النادي الأهلي لم يصدر أية قرارات بشأن استعادة جهود المغربي بدر بانون مدافع الفريق الكروي السابق، وقطر القطري الحالي.

إقرأ أيضاً:

بعد فرمان كولر.. نجم الأهلي ينتظر تكرار سيناريو حسام حسن معه!

الكشف عن حلول إدارة الأهلي العاجلة بشأن أزمة نجم الفريق!

بشرة خير.. الأهلي يعلن جاهزية نجم الفريق لمواجهة الترجي التونسي

أيمن أشرف يستعد للرحيل عن صفوف النادي الأهلي.. تابع التفاصيل

4 لاعبين سوف يرحلوا.. شوبير يعلن أسماء المستغنى عنهم في الأهلي

4 قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري الأبطال

بعد التواصل مع عبد الحفيظ.. حسام البدري يفاجئ الأهلي وكولر قبل لقاء الترجي

”عايزهم ضروري”.. كولر يفاجئ إدارة الأهلي بـ 4 صفقات من العيار الثقيل

على الملأ.. نجم الأهلي يفتح النار على عائلة رمضان صبحي ويوجه اتهامات قوية

وسادت الأقاويل بشأن إجراء صفقة تبادلية بين نادي قطر القطري الذي يلعب له بدر بانون، من أجل الحصول على حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الذي جاءت له العديد من العروض القطرية خلال الفترة الماضية.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، الحفاظ على مجموعة اللاعبين والتوليفة الأساسية الحالية، خاصة حمدي فتحي صاحب الأداء المتميز والقوي الذي يرغب المدير الفني أن يقدمه مع الفريق.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي لن يوافق على رحيل فتحي بالساهل، وأن الفريق يتطلب الحصول على ملايين الدولارات، وسط دراسة بأن يتم الحفاظ على اللاعب وعدم الاستغناء عنه بأي شكل من الأشكال لقوته الكبرى مع الفريق.

وأشار المصدر، إلى أن النادي الأهلي لا يريد الحصول على بدر بانون مرة أخرى، وأن ما حدث ليس لها علاقة بالواقع، خاصة أن المدير الفني يتطلع إلى الحصول على لاعبين جدد يضيفون إلى الفريق، دون تكرار أية صفقات سابقة.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة الترجي التونسي، حيث يخطط لأن يعتمد على كل اللاعبين الذين اعتمد عليهم في المواجهات الماضية، خاصة أن المواجهة سوف تتسم بالندية والقوة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …