fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

صفقة تهز الكرة المصرية.. الأهلي على أعتاب ضم موهبة فذة بالصيف

بات مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قريب من حسم أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحاول النادي الأهلي، لحسم التعاقد مع واحد من أهم الأسماء داخل الدوري المصري الممتاز، لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وتوصل النادي الأهلي برئاسة الخطيب لاتفاق شبه مبدئي مع الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، للتعاقد مع هشام صلاح نجم الفريق، بالميركاتو الصيفي.

وكان النادي الأهلي، رفع عرضه مؤخرًا للتوقيع مع اللاعب، بعدما تحفظ ناديه في وقت سابق، والذي بلغ قيمته 15 مليون جنيه، إلا أن زعيم الثغر طالب برفع العرض المادي.

وأشار مصدر داخل إدارة القلعة الحمراء، أن المارد الأحمر قدم عرض جديد للتوقيع مع اللاعب، مقابل دفع 18 مليون جنيه من أجل حسم الصفقة.

ويسعى المارد الأحمر، للحصول على توقيع اللاعب لتعويض غياب أكرم توفيق لاعب الفريق، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وكانت تقارير صحفية وإعلامية، أكدت أيضًا مزاحمة نادي الزمالك الغريم التقليدي، على التعاقد مع اللاعب وحسم توقيعه قبل أن ينهي المارد الأحمر الأمور.

وعلق هشام صلاح الظهير لفريق زعيم الثغر، على كواليس مفاوضات الأهلي والزمالك لضمه في بداية الموسم الجديد والرحيل عن ناديه.

وأكد صلاح، في تصريحات تليفزيونية، أن وكيله أخبره في وقت سابق بأنه كانت هناك رغبة من جانب الأهلي والزمالك في الحصول على خدماته.

وأضاف: “أنا لا أعلم بعد ذلك ماذا حدث، لأن تركيزي بالكامل مع فريقي في الدوري، وأسعى للحفاظ على مستوايا ومكاني في التشكيل الأساسي”.

إقرأ أيضًا:

بعد غياب 5 أشهر.. الأهلي يحصل على دفعة معنوية سعيدة بتحديد موعد عودة نجم الفريق للملاعب

وتابع: “لدي عقد مع الاتحاد السكندري، لمدة 3 سنوات بخلاف الموسم الحالي، وأي عروض سوف تأتي ستكون عبر الاتحاد، لأنه صاحب الحق في تحديد مصيري”.

واختتم صلاح: “نادي الاتحاد وجماهيره العريقة له فضل كبير على هشام صلاح، وأتمنى أن أنجح مع زملائي في تقديم شيء يسعدهم الفترة المقبلة”.

من ناحية أخرى، يواصل المارد الأحمر بقيادة سامي قمصان المدرب المؤقت تدريباته الجماعية، عقب التعادل ضد الزمالك بالدوري العام.

وتعادل الفريق مؤخرًا ضد الزمالك الغريم التقليدي بهدفين لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين بالدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي، لمواجهة نظيره فريق غزل المحلة بالجولة الثانية والعشرين، مساء غدٍ الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

شاهد أيضاً

كاف “يصفع” الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني.. “ثورة غضب حمراء”

سيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجاه الاتحاد الأفريقي …