fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

صفقة جديدة تضيع على الأهلي في الميركاتو وموقف الشناوي يتحدد رسمياً

خضع الحارس محمد الشناوي قائد النادي الأهلي إلى مسحة رابيد تيست جديدة من أجل معرفة موقفه بالكامل في المشاركة في لقاء القمة المقرر غداً أمام الزمالك من عدمه ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

وجاءت المسحة نتيجتها إيجابية، وبالتالي فإن اللاعب أصبح مستبعداً بشكل رسمي من قائمة لقاء القمة، على أن يحل بديلاً له علي لطفي، ويجلس مصطفى شوبير على مقاعد البدلاء.

صدمات قوية

المسحة التي خضع لها الشناوي هي الرابعة، وجميعها جاءت إيجابية، وذلك بعد الإعلان منذ عدة أيام عن إصابة اللاعب بـ”كورونا”، وسط تأكيد حازم الحديدي وكيله، بأن الشناوي حالته مستقرة ولا يشعر بأية أعراض على الإطلاق.

في السياق ذاته، يستعد النادي الأهلي على قدم وساق للمباراة الهامة، بالدخول في معسكر مغلق اليوم من أجل الاستقرار على التشكيل المقرر أن ينطلق به موسيماني المدير الفني في المباراة.

ملامح التشكيل

وتحددت ملامح التشكيل بنسبة كبيرة وسط أجواء حزينة في الأهلي، نتيجة غياب أكثر من لاعب مؤثر في الصفوف، ولكن الشحن النفسي الكبير الذي يجريه موسيماني والخطيب سوف يؤتي بثماره في الملعب.

إغلاق الباب

من جهة أخرى، تأكد ضياع صفقة عبدالله بكري مدافع نادي بيراميدز بشكل رسمي على النادي الأهلي، بعد تقدم اللاعب باعتذاره إلى صفوف إدارة السماوي، مبدياً رغبته في استكمال مسيرته مرة أخرى في الصفوف.

وبناء عليه، قبلت إدارة بيراميدز اعتذار اللاعب، عما بدر منه، مشددة على أنه كان يتدرب بشكل جيد خلال الفترة الماضية، وتم ضمه إلى قائمة مباراة المحلة المقررة اليوم في التاسعة والنصف مساء بينما خرج رمضان صبحي من القائمة.

وكان الأهلي يستهدف الحصول على بكري في الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الجانب الدفاعي، حيث تجددت المفاوضات في فترة سابقة مع اللاعب عبر إدارة التعاقدات بالأهلي، ولكن لعدم الاتفاق بين الطرفين، قام بكري بالعودة إلى صفوف ناديه السماوي.

واقترب الأهلي من إغلاق ملف استقدام لاعب في الجانب الدفاعي، وذلك بعد تألق ربيعة مؤخراً في الصفوف، واقتراب عودة محمود متولي من الإصابة الطويلة التي أصيب بها، بينما يجهز الجهاز الفني سعد الدين سمير للمشاركة بشكل منتظم في الصفوف.

وكان الجهاز الفني يمني النفس بعودة علي معلول قبل مباراة القمة، ولكن الجهاز الطبي فضّل عدم التسرع في إعادته أو الاعتماد على جهوده منعاً لتفاقم أو تجدد الإصابة مرة أخرى لا قدر الله.

شاهد أيضاً

قررت الرحيل بسببك.. نجم الأهلي ينفجر في وجه كولر قبل مواجهة سيمبا التنزاني

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد تجاه السويسري مارسيل كولر، المدير …