fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024
Ahly's Swiss manager Rene Weiler (R) is embraced by Mamelodi's South African manager Pitso Mosimane (L) during the first leg of the CAF Champions League Quarter-final football match between Egypt's Al-Ahly and South Africa's Mamelodi Sundowns at al-Ahly Stadium in the capital Cairo on February 29, 2020. (Photo by Khaled DESOUKI / AFP)

صفقة فايلر تحرج موسيماني وترفض العودة للأهلي من جديد لتحقيق إنجاز ساديو ماني

كشف السنغال أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أميان المعار من الأهلي، عن تفاصيل قوبله لعرض الانضمام للأهلي رغم احترافه في أوروبا.

وحصل الأهلي في عهد المدير الفني السويسري رينيه فايلر، على توقيع بادجي قادمًا من نادي رابيد فيينا في الدوري النمساوي قبل أكثر من عامين مقابل 2.2 مليون يورو إلى الأهلي.

وتوج بادجي مع الأهلي على ثلاثية الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا نهائي القرن أمام الزمالك.


وتحدث بادجي عن سبب عودته إلى إفريقيا رغم صغر سنه واحترفه في فريق أوروبي، حيث كان قادرًا على الاستمرار وعدم العودة للعب داخل أفريقيا.

وقال “بادجي”، في حواره مع صحيفة “Onze Mondial” الفرنسية، إن الأهلي نادٍ كبير في أفريقيا، احترف من خلاله العديد من اللاعبين في إنجلترا وفرنسا وألمانيا.

وأكد أنه لم يتردد أبدًا في قبول عرض الأهلي في يناير 2020، مبررًا ذلك بأن الأهلي فريق يفوز بالألقاب طوال الوقت، حيث استطاع الفوز معه بثلاثة ألقاب في موسم واحد.

وأوضح أنه لم يتردد في قبول العرض، ولم يكن اختيارًا سيئًا عندما جاء لي من خلال الوكلاء، حيث كنت قريبًا من اللعب في الدوري الروسي لكن الأمور توقفت.

وأضاف أنه لم تكن لديه نيه للبقاء مع رابيد فيينا بسبب عدم المشاركة، لذلك فضل خوض تجربة جديدة في أفريقيا، لافتًا إلى أن الأهلي يتمتع بمستوى فرق أوروبا ولاعبوه دوليون.


وعن علاقته مع جماهير الأهلي، عقب قائلًا: الجماهير في مصر تعشقين علاقتي جيدة معهم، كنت أحارب من أجل الفوز، لم أستطع المشي بهدوء في الشوارع، الجماهير تحبني ويرغبون دائمًا في التقاط الصور معي”.

وأكمل: “كانت هناك بعض المشادات والمشاجرات داخل الملعب كنت حاضرًا لتهدئة الأمور”، في الإشارة للمشادة التي حدثت بينه وبين كابونجو كاسونجو لاعب فريق الزمالك في نهائي القرن.

وكشف “بادجي” عن أحلامه المستقبلية التي يتمنى تحقيقها مع الأهلي من جديد، وهي الفوز بالمزيد من الألقاب بعد الدوري المصري، كأس مصر، دوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلى أن حلمه الكبير هو المشاركة مع منتخب السنغال والفوز بكأس أمم إفريقيا مثلما فعل ساديو ماني أو دوري أبطال أوروبا لما لا.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …