fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

صفقة قد يندم عليها الزمالك كثيرا.. كيف اهدرها مرتضى منصور؟

تعثر النادي الأهلي أمام فريق سيراميكا كليوباترا في آخر مواجهات القلعة الحمراء في مسابقة الدوري الممتاز بعد التعادل بهدف لمثله.

وكشفت المواجهة عن تألق كبير للاعب محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا الذي يواصل فرض امكانياته الفنية الكبيرة خارج القلعة البيضاء منذ رحيله.

شاهد ايضا..

الشحات يشعل التوتر بين بيرسي تاو ومحمد شريف داخل أسوار الأهلي.. ماذا حدث؟


ويبقى الأمر المؤكد هو أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ونجله أمير مرتضى المشرف على الكرة قد يكون يكون لديهما بعض الندم بسبب التفريط في خدمات محمد إبراهيم وذلك بعد تركه لمصر المقاصة منذ موسمين قبل أن يرتدي قميص سيراميكا كليوباترا منذ الموسم الماضي.


ويعتبر محمد إبراهيم هو العقل المدبر في صفوف فريق سيراميكا كليوباترا حيث كان يبني هيثم شعبان المدير الفني للفريق خطة الفريق على تحركاته وانطلاقاته من الخلف إلى الأمام خلال القيام بالتحولات الهجومية المميزة التي يقودها.


ويملك محمد إبراهيم امكانيات رائعة في جميع الخطوط الأمامية حيث يجيد لاعب سيراميكا الربط بين الخطوط وتقديم الأداء الجماعي بشكل مميز، وعدم الاكتفاء بالمهارة الفردية فقط، وذلك من خلال التحرك بشكل جيد في الجناح ووسط الملعب وتحت رأس الحربة
.


وقبل قدوم أحمد سامي لتولي القيادة الفنية لفريق سيراميكا كليوباترا، شارك محمد إبراهيم مع هيثم شعبان في 16 لقاء وتمكن من تسجيل 3 أهداف بالإضافة إلى صناعة هدف.


ويفتقد الفريق الأبيض بالوقت الحالي، لصانع ألعاب مثل محمد إبراهيم وذلك في ظل تواضع مستوى يوسف أوباما، بالتزامن مع تقدم محمود عبد الرزاق شيكابالا في السن وتراجع بصماته وتأثيره.


ويعتبر محمد إبراهيم من الصفقات التي تم عرضها على النادي الأهلي في فترة السويسري رينيه فايلر مدرب القلعة الحمراء السابق، ولكن تراجع الأهلي عن ضمه، بسبب عدم الاتفاق على اللاعب بنسبة 100%.


ويتواجد فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الـ13 بمسابقة الدوري، وذلك برصيد 18 نقطة بعد لعب 17 لقاء.

ويتصدر نادي الزمالك مسابقة الدوري الممتاز بشكل مؤقت في الوقت الحالي، وذلك في ظل عدم لعب النادي الأهلي بقية مبارياته المتبقية بسبب الانشغال بخوض المباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …