fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

صفقة قوية.. الأهلي يلجأ للسلاح القديم من أجل التغلب على المزايدات المحلية

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى اللجوء إلى السلاح القديم من أجل التغلب على ما يحدث معه حالياً على الساحة الكروية المحلية من مزايدات لا طائل من ورائها سوى إهدار مزيداً من الوقت لأجل الأندية الأخرى.

واستطاع الفريق الكروي الأول أن ينهي العديد من الصفقات المحدودة الخاصة بالحصول على لاعبين مميزين من الدوري المصري، وسط الحاجة الماسة للاعبين آخرين، ولكن الأندية تراجعت في اتفاقاتها مع النادي الأهلي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي  Ahly News أن الفريق الأحمر بصدد الاتفاق مع نجمه السابق أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي من أجل العودة مرة أخرى إلى القاهرة والحصول على خدماته المميزة التي يتطلع الفريق إليها.

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. تأشيرات معسكر هولندا تكشف عن صفقات الأهلي القادمة

وأضاف المصدر، أن حمدي لا يمانع في العودة مرة أخرى إلى الفريق الأحمر، شريطة اللعب الأساسي وعدم الارتكان على دكة البدلاء مجدداً، كما كان يحدث معه في السابق، حيث أن العصر الذهبي للاعب أثناء تولي خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأسبق المهمة الفنية.

ويتطلع الفريق الأحمر تقديم المقابل المادي المناسب، والذي سوف يكون أقل من المبالغات المالية الكبرى التي يجدها على الصعيدين المحلي والإفريقي خلال الفترة الأخيرة، من أجل استعادة نجمه المميز، والذي أصبح لديه صقلاً فنياً على كافة الأصعدة المميزة.

وشدد المصدر، على أن حمدي فتح الباب أمام العودة إلى القاهرة مرة أخرى من بوابة النادي الأهلي، نظراً لأنه يعشق الفريق الأحمر الذي ينتمي إليه، ويريد الحصول مرة أخرى على الظهور المناسب في المنتخب الوطني الأول.

وخرج حمدي من ترشيحات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني، والمدير الفني السابق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة، وذلك لوجود خيارات أخرى تم تفضيلها على اللاعب المتميز.

وفتح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، باب التفاوض مع أكثر من نادي آخر خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة للاعبين من العيار الثقيل.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …