fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

صفقة قوية تعكنن على شريف إكرامي في بيراميدز.. وهل يوقع مصطفى محمد للأهلي؟

يخطط جهاز الكرة في صفوف فريق بيراميدز لضم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك لتدعيم مركز حراسة المرمى.

وكان شريف إكرامي لم يظهر بالمستوى الفني المطلوب خلال تجربته مع الفريق السماوي خلال الموسم المنقضي، حيث تأثر بالفترة التي تواجد خلالها على دكة البدلاء في القلعة الحمراء.

ودخل فريق بيراميدز في مفاوضات مباشرة مع محمود جنش وذلك لمحاولة الحصول على خدماته في انتقالات الصيف وذلك حال رحيله عن القلعة البيضاء.

وترى إدارة الفريق السماوي أن التعاقد مع محمود جنش سيكون خطوة قوية لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المنقضي، وتوفير منافس قوي للحارس الأساسي شريف إكرامي.

محمود جنش كان قد دخل قائمة الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء، وذلك بعد الأزمة التي افتعلها قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد اعتراضه على مشاركة محمد أبو جبل.

-هل وقع مصطفى محمد لصفوف النادي الاهلي؟

كشف مصدر مطلع في جهاز الكرة في صفوف الزمالك، حقيقة الدخول في مفاوضات مع مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك المعار لصفوف جالطة سراي التركي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة “النادي الأهلي لم يتفاوض من قريب أو بعيد مع مهاجم الزمالك للحصول على خدماته”.

وكشف المصدر “مصطفى محمد لا يزال يرتبط بعقد مع القلعة البيضاء لمدة عامين، ومن الوارد تجديد عقده مع الفريق في الفترة المقبلة للموافقة على احترافه في الفترة المقبلة”.

وقلل المصدر من أهمية ما يقال بشأن امكانية دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب، خاصة أن مصطفى محمد لا يزال لديه عقد مرتبط به مع الفريق الأبيض ولا يحق له الرحيل إلا بموافقة إدارة الزمالك.

وكان مصطفى محمد قد دخل في أزمة مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب وذلك بعد رفض انتقاله إلى صفوف بوردو الفرنسي.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد طلبت من فريق جالطة سراي الحصول على 4 ملايين دولار كاش، ولكن طلب الفريق التركي تقسيط قيمة عقد اللاعب للبيعه إلى الفريق الفرنسي.

ويعتبر مصطفى محمد من العناصر الهامة في صفوف منتخب مصر، والتي يعتمد عليها الجهاز الفني للمنتخب بشكل أساسي.

 

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …