fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

صفقة محلية غير متوقعة تدخل حسابات الأهلي في الصيف

لا يخفى على أحد بحث الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء عن ضم رأس حربة مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم الخط الأمامي.

وشهدت الفترة الماضية، قيام أحد وكلاء اللاعبين بعرض على الجهاز الفني للنادي الأهلي، التعاقد مع شادي حسين جناح مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا والذي يقدم مستويات فنية أكثر من مميزة مع فريقه بالموسم الحالي بعد الصعود للدوري الممتاز.

وكان شادي حسين قد شارك مع سيراميكا في الموسم الحالي خلال 16 لقاء وتمكن من تسجيل 4 أهداف بالإضافة إلى صناعة هدف.

وكان هناك بعض الأصوات قد طلبت تواجد صاحب الـ27 عاماً في صفوف منتخب مصر خلال المعسكر المقبل تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني وذلك قبل خوض مباراتي كينيا وجزر القمر، في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب.

ومن المقرر أن تعرض إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي الصفقة على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لبحث امكانية التعاقد مع اللاعب أو صرف النظر عن فكرة ضمه خلال انتقالات الصيف.

وتعاقد الأهلي مع الكونغولي والتر بواليا من صفوف فريق الجونة وذلك خلال انتقالات شهر يناير الماضية، في صفقة وصلت قيمتها إلى 2 مليون دولار بنظام التقسيط، وحتى هذه اللحظة لم ينسجم محترف القلعة الحمراء بالشكل المطلوب، ويعاني من اهدار كم كبير من الفرص.

وأصبح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يعتمد في المباريات الآخيرة على خدمات محمد شريف الذي يقاتلا ويجتهد بشكل كبير من أجل تثبيت أقدامه في تشكيل الفريق، وبالفعل ساهم اللاعب في تسجيل أهداف حاسمة خلال المباريات الآخيرة.

في الوقت الذي عاد خلاله مروان محسن مهاجم منتخب مصر على الطريق الصحيح خلال المباريات الآخيرة، وأصبح مقنع بشكل كبير للجهاز الفني للقلعة الحمراء، وساهم في الفترة الماضية في تسجيل وصناعة أهداف حاسمة ومؤثرة محليا وأفريقيا.

يذكر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني استطاع بشكل مميز خلال الفترة الماضية تطوير بعض السلبيات الهجومية التي ظهرت في أداء الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث كان يجد الفريق ظروفاً صعبة في الشوط الأول، لا تساعده على تسجيل الأهداف ولكن الأهلي أمام فيتا حسم أموره مبكراً وتمكن من تسجيل هدفين.

شاهد أيضاً

معلومة نارية نكشفها.. رد رسمي من الأهلي على “المقاطعة” يوضح لغز التوقيع مع كوكاكولا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توتر كبير بين النادي الأهلي، وجماهيره، بسبب دخول شركة كوكاكولا، راعي …