fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

صفقة من الدوري التركي تنتقل للأهلي في الصيف بشرط

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد أنباء بقوة بشأن رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، عن صفوف الفريق من أجل تولي القيادة الفنية لمنتخب بلاده.

وتعرض بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لبعض الضغوطات من جانب كبار الشخصيات في الاتحاد الجنوب أفريقي، من أجل تولي مهمة القيادة الفنية للقلعة الحمراء.

ويترقب المحترف السنغالي أليو بادجي لاعب الفريق المعار لصفوف أنقرة جودجو التركي، رحيل بيتسو موسيماني من النادي الأهلي، وذلك على أمل العودة والحصول على الفرصة من جديد بالقميص الأحمر.

-موقف موسيماني النهائي من عودته

حاول محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في الفترة الماضية إقناع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بعودة أليو بادجي ومنحه الفرصة من جديد بالقميص الأحمر، ولكن هناك رفض من جانب المدير الفني لفكرة عودة ديانج لعدم اقتناعه بمستواه.

وكان السنغالي أليو بادجي قد انتقل للنادي الأهلي، في الموسم قبل الماضي من صفوف رابيد فينا النمساوي في صفقة وصلت قيمتها المادية إلى 2 مليون دولار، وكانت الصفقة في فترة وجود السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للقلعة الحمراء.

ويتواجد أليو بادجي في صفوف أنقرة جودجو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ويحق للفريق التركي التعاقد مع ديانج من خلال بند في التعاقد ولكن حتى هذه اللحظة لم يقدم اللاعب أوراق اعتماده.

أليو بادجي صاحب الـ23 عاماً شارك في الموسم الحالي مع أنقرة جودجو خلال 10 مباريات في الدوري وتمكن من تسجيل هدفين.

ومع النادي الأهلي كان أليو بادجي قد شارك في 25 لقاء وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 8 أهداف .

-الحالة الهجومية للأهلي

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن المحترف الكونغولي والتر بواليا لم يتمكن من تقديم أوراق اعتماده بالقميص الأحمر حتى هذه اللحظة.

ويعتمد بيتسو موسيماني على خدمات محمد شريف في التشكيل الأساسي خلال الفترة الماضية، ويقدم محمد شريف مستويات فنية مميزة في الخط الأمامي، ويظهر دائما بشكل جيد في المواجهات الكبيرة سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

بعد حصد الزمالك لقب الكونفدرالية.. أول رد فعل من إمام عاشور

يحاول إعلام نادي الزمالك بشكل مستمر توريط إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر …