fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

صفقة وسام أبو علي.. الكشف عن قيمة عقد اللاعب مع الأهلي

نجح النادي الأهلي في حسم صفقة التعاقد مع اللاعب وسام أبو علي مهاجم فريق الكروي الأول بنادي سيريس السويدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي خلال تصريحات تليفزيونية أن النادي القلعة الحمراء حسمت بشكل نهائي التوقيع مع وسام علي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وعلم”أهلي نيوز” أن عرض الأهلي قد وصل إلى ليون و600 ألف دولار يحصل عليها نادي سيريس السويدي، أي ما يساوي 50 مليون جنيه لتحسم الصفقة إلى جانب 400 ألف دولار يحصل عليها النادي حال تتويج اللاعب بالبطولات مع «الأحمر» مستقبلا.

وحصل النادي الأهلي على توقيع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي عبر “أون لاين” عقب الاتفاق على التفاصيل التعاقدية الخاصة باللاعب؛ إذ وقع اللاعب لمدة 4 سنوات مقبلة حيث يحصل على في الموسم الأول ما يقرب من 600 ألف دولار على ن ترتفع 100 ألف دولار عن كل موسم.

ومن المقرر أن يرسل النادي الأهلي نحو مليون دولار إلى النادي السويدي، فور اجتياز اللاعب للفحص الطبي، على أن يجري دفع باقي قيمة الصفقة حتى شهر أغسطس القادم حيث رسل «الأحمر» 300 ألف دولار في شهر أبريل، والمبلغ نفسه في أغسطس.

وسيصل في الساعات القادمة أبو علي لـ القاهرة الثلاثاء، من أجل الخضوع لإجراءات الكشف الطبي في أحد المستشفيات، ومن ثم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وأوضح مصدر داخل النادي الأهلي أن اللاعب الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية سيخضع للكشف الطبي خلال 48 ساعة في القاهرة وذلك قبل تحويل الدفعة الأولى من الصفقة بناءً على الاتفاق.

ومن المقرر أن ينتظم وسام أبو علي لي في تدريبات الأهلي مباشرة يوم الخميس المقبل فور عودة لاعبي المارد الأحمر للتدريبات الجماعية بعد الراحة السلبية التي منحها لهم السويسري مارسيل كولر.

ولعب وسام أبو علي صاحب الـ 25 عامًا في 50 مباراة مع فريقه السويدي بالموسم الماضي استطاع خلالها أن يسجل 26 هدفًا إلى جانب صناعته هدفين.

يتم التصفح الآن..

بعد ضم وسام أبو علي لمدة 4 سنوات ونصف.. الأهلي “يفاجئ” موديست رسمياً بخطوة قوية

نجم الأهلي “يشعلها”: هذا السيناريو كان أفضل من صفقة وسام أبو علي.. وعمر كمال سيفيد كولر

الخلاف على الفلوس.. 3 مليون جنيه تفصل نجم الأهلي عن الرحيل المؤكد

سعفان الصغير: محمد الشناوي حارس مصنوع.. وهذا الحارس أفضل منه

جديد أنباء انتقال مسلم أناتوف إلى الأهلي.. وموقف الزمالك من التعاقد مع عبد الله السعيد وناصر ماهر

تفاصيل نارية وراء تعاقد الأهلي مع الغول العربي وسر تدخل كولر

عاجل.. الأهلي يعلن رسمياً التعاقد مع صفقة الموسم ويقطع الطريق على بيراميدز

الصفقة الثالثة.. غول العرب يقترب من الانضمام إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات

رضا عبد العال يقيم إمام عاشور عقب ودية تنزانيا ويواصل الضغط

مفاجأة مدوية بشأن رحيل الدبابة الإفريقية عن الأهلي خلال فترة الانتقالات

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …