fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024
محمد صلاح

صلاح أساسيًا وعودة فان دايك.. ليفربول يعلن قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الموقع الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا، عن قائمة فريق ليفربول الإنجليزي، التي ستشارك في دور المجموعات للتشامبيونزليج موسم 2021-2022.

 

وتأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا بعد وقوعه في المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، حققها من 20 فوز و9 تعادلات و 9 هزائم.


وفشل ليفربول في التتويج بأي بطولة الموسم الماضي، حيث خرج بموسم صفري، ولم يفوز ببطولة الدوري الإنجليزي التي توج بها فريق مانشستر سيتي برصيد 86 نقطة، كما خرج من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-1 مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

توج هاري كين نجم توتنهام هوتسبير بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في موسم 2020- 2021 بعد منافسة قوية مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول.




ورفع كين رصيده في صدارة ترتيب الهدافين إلى 23 هدفا، بفارق هدف واحد عن صلاح برصيد 22 هدف، وجاء في المركز الثالث البرتغالي برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد برصيد 18 هدفا وذلك عن موسم 2019-2020.



وعن الموسم الحالي 2021-2022، رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى هدفين، بعدما سجل هدفًأ في شباك تشيلسي الجولة الماضية، لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1.



وإليكم قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الأن:

مايكل أنطونيو، وست هام، 4 أهداف.

 

كالفيرت لوين، إيفرتون، 3 أهداف.

 

برونو فرنانديز، مانشستر يونايتد، 3 أهداف.

 

سعيد بن رحمة، وست هام، هدفين.

 

محمد صلاح، ليفربول، هدفين.

 

بابلو فورنالس، وست هام، هدفين.

 

داني إنجز، أستون فيلا، هدفين.

 

فيران توريس، مانشستر سيتي، هدفين.

 

جيمي فاردي، ليستر سيتي، هدفين.

 

 

ويتواجد ليفربول بقيادة يورجن كلوب في المجموعة الثانية النارية، والتي تضم كلًا من ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي، ضمن منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

 

وإليكم قائمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا:

حراسة المرمى: أليسون بيكر، أدريان، كيليهر.

 

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، جو جوميز، كوستاس تسيميكاس، أندي روبرتسون، جويل ماتيب، ناثانيل فيليبس، ترينت ألكسندر أرنولد.

 

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، جيمس ميلنر، نابي كيتا، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني، جوردان هندرسون، ألكسندر تشامبرلين.

 

خط الهجوم: محمد صلاح، تاكومي مينامينو، دييجو جوتا، ديفوك أوريجي، هارفي إليوت.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …