fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

صلاح الجديد| 4 أسماء تغازل فيتوريا داخل المنتخب.. ونجم الأهلي في الصدارة

يخطط البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، لاكتشاف محمد صلاح جديد في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تطوير اللعب الجماعي للفراعنة، وذلك حسب ما كشف في المؤتمر الصحفي.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام عن التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا لمدة 4 سنوات وذلك بعد إقالة إيهاب جلال من منصبه بعد الهزيمة من كوريا الجنوبية بنتيجة 4/1.

ويبقى هناك 4 أسماء في الدوري المصري لديهم القدرة على الظهور بشكل قوي بقميص منتخب مصر وتحقيق حلم روي فيتوريا بصناعة صلاح جديد:

-أحمد حمدي عبد القادر

يعتبر نجم النادي الأهلي، على رأس العناصر التي تستحق فرصة في صفوف منتخب مصر في الفترة المقبلة، ومن المؤكد أن يكون على رادار البرتغالي روي فيتوريا في المرحلة المقبلة.

ورغم أن أحمد حمدي عبد القادر يعاني بين الحين والآخر، من عدم ثبات المستوى الفني، ولكن لا خلاف على امكانياته الفنية الرائعة عندما يشارك في أفضل فورمة بدنية.

-إبراهيم عادل

يمثل إبراهيم عادل أحد أهم نقاط القوة في صفوف فريق بيراميدز بالوقت الحالي، كما يجيد اللعب في جميع الخطوط الأمامية وهو ما يمنح أي مدير فني العديد من الحلول في أرض الملعب.

ولم يحصل إبراهيم عادل على فرصته الكاملة مع منتخب مصر في الفترة الماضية، ويحتاج إلى مدير فني يعلم كيف يستغل امكانياته وقدراته.

-أحمد سيد زيزو

يعتبر جناح فريق الزمالك من أهم النجوم في مسابقة الدوري المصري، ولكن لم يستغل الجهاز الفني لمنتخب مصر امكانياته بالشكل المطلوب وذلك بسبب وجود محمد صلاح.

فهل يملك البرتغالي روي فيتوريا القدرة على استغلال موهبة أحمد سيد زيزو في المستطيل الأخضر، رغم انه يشارك في نفس مركز نجم ليفربول وقائد منتخب مصر محمد صلاح؟.

يتم التصفح الآن..

الأهلي يناور بـ3 أسلحة قوية لحسم صفقة إبراهيم عادل من بيراميدز

سواريش يتنفس الصعداء.. 3 أمور رائعة داخل التتش قبل مواجهة الزمالك

غربلة تاريخية في الأهلي بعد الصدمات المتلاحقة.. 8 صفقات جديدة في الصيف

-أحمد رفعت

يؤدي أحمد رفعت بشكل رائع في مركز الجناح الأيسر مع فيوتشر إف سي، ورغم اقترابه من الـ29 عاما، ولكن لا خلاف على امكانياته الفنية الجيدة من حيث السرعة والمهارة.

ولم يحصل أحمد رفعت على فرصته الكاملة في الفترة الماضية تحت قيادة كارلوس كيروش، رغم ظهوره بشكل مميز في بطولة كأس العرب.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …