fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

“صلاح ام محرز”.. قائد إيطاليا والإنتر يختار أفضل لاعب في أفريقيا.. ويمنح الأسطورة الكرة الذهبية

كشف المدافع العملاق ماركو ماتيرازي، مدافع نادي انتر ميلان الإيطالي، وقائد منتخب إيطاليا الذي توج ببطولة كأس العالم 2006، عن رأيه في الثلاثي الأفريقي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر، ورياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي ومنتخب الجزائر، وأشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب المغرب.


 

وأكد ماتيرازي، أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول يعد أفضل لاعب إفريقي في عام 2021، رغم فشله في قيادة الريدز للتتويج بأي بطولة الموسم الماضي، عكس رياض محرز الذي توج بالدوري الإنجليزي، وأشرف حكيمي الذي توج بالدوري الإيطالي مع الإنتر.


وقال “ماتيرازي”،  لاعب نادي إنتر ميلان الأسبق تلك التصريحات في برومو أذاعته قنوات “الكأس القطرية”، حيث من المقرر إذاعة الحلقة كاملة الأربعاء الأسبوع القادم.



ووجهت مذيعة البرنامج سؤالًا لماتيرازي، قائلة: “من ستختار أفضل لاعب إفريقيا في الوقت الحالي محمد صلاح، رياض محرز، أشرف حكيمي”.


واختار ماتيرازي بدون تردد محمد صلاح، وذلك في برومو مسجل تم نشره على حساب القناة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.


وأكد نجم الإنتر السابق، أن ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي، يستحق التتويج بالكرة الذهبية، عكس كريستيانو رونالدو المنتقل مؤخرًا من يوفنتوس الإيطالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.


وقال ماتيرازي: “ميسي من يستحق الفوز بها طالما لا يزال يلعب، وأتوقع أن يحصل عليها، لكن حظوظ جورجينيو قليلة للغاية في الفوز بالكرة الذهبية”.


وكشفت تقارير صحفية عن اعتزام نادي يوفنتوس يحاول تجديد عقد الأرجنتيني باولو ديبالا، في الفترة القادمة، خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد.


وينتهي عقد ديبالا صاحب الـ27 عامًا، مع يوفنتوس الإيطالي في يونيو 2022، فحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن وكيل أعمال ديبالا يتواجد حاليًا في تورينو وعقد اجتماع مع إدارة البيانكونيري من أجل الوصول لاتفاق نهائي لصيغة التجديد.


يذكر أن يوفنتوس عرض على ديبالا راتب يبلغ 7 ملايين يورو سنويًا، من أجل التجديد، بالإضافة إلى دفع 2 مليون يورو مكافآت نظير التتويج بالبطولات والمشاركات في المباريات.


وكان وكيل أعمال ديبالا طلب راتب 10 مليون يورو سنويًا من اجل التجديد، لكن إدارة “السيدة العجوز” ترفض المبلغ وتريد تخفيضه.


شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …