fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

صلاح محسن يهدر أخطر فرصة في الشوط الأول بين الأهلي والمصري

انتهى الشوط الأول بين الأهلي والمصري البورسعيدي بالتعادل السلبي بين الفريقين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

كانت الأفضلية من جانب فريق المصري من حيث الاستحواذ على الكرة، في حين جاءت أخطر الفرص عن طريق صلاح محسن وذلك بعد اهدار انفراد بالمرمى.

انطق اللقاء بسيطرة من جانب فريق لمصري البورسعيدي على منطقة وسط الملعب، في حين تراجع النادي الأهلي للخلف.

يعتمد النادي الأهلي على الهجمات المرتدة، ورغم ذلك يجد الفريق الأهلاوي صعوبات كبيرة في عملية قيادة الهجمات إلى الأمام في ظل ضعف مستوى المحترف الموزمبيقي لويس ميكسوني.

جاءت الخطورة الأولى لفريق المصري البورسعيدي في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، وذلك بعد ضربة ركنية حولها اسلام أبو سليمة بالرأس فوق المرمى بقليل جدا.

ينفرد صلاح محسن بالمرمى في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، ولكن يتصدى للكرة عصام ثروت بعد أن وضعها مهاجم الأهلي بشكل ضعيف للغاية.

يتعرض أحمد علاء مدافع المصري البورسعيدي للإصابة في الدقيقة 30 ويشارك بدلا منه اسلام المزين.

يحاول محمد فخري امتلاك الكرة في وسط الملعب وقيادة الهجمات إلى الأمام، ولكن يجد صعوبات في ظل التنظيم الدفاعي الجيد لفريق المصري.

يتعرض محمد أشرف الظهير الأيسر للنادي الأهلي للإصابة ولكن يتلقى العلاج ويكمل اللقاء في الدقيقة 35.

ينشط الأهلي ويتحرر من النواحي الدفاعية، ويحاول بيرسي تاو وصلاح محسن اقتحام دفاع المصري في الدقيقة 40 ولكن يتم إفساد المحاولة.

ويلعب الأهلي اللقاء بتشكيل على النحو التالي:علي لطفي – محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمد أشرف – أليو ديانج – محمود متولي – محمد فخري – بيرسي تاو – لويس ميكيسوني – صلاح محسن.

في حين يجلس على مقاعد البدلاء في النادي الأهلي كل من: مصطفى شوبير – وكريم فؤاد – وأحمد سيد غريب – ومحمد نصير – وأحمد سيد عبد النبي –  وزياد طارق – وميدو نبيل -وحسام حسن – ومحمد محمود.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …