fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

صلاح وكريستيانو رونالدو يتزاملان في هذا الموعد..ما القصة؟

بدأت جماهير الساحرة المستديرة ومحبي الكرة الأوروبية أن تتجه أنظارها نحو سوق الانتقالات الصيفية الجارية والتي تشهد في الفترة العديد من المفاجأات بخصوص رحيل لاعبين ذو العيار الثقيل عن أنديتهم مما قد يتسبب تأثير قوي لهؤلاء الفرق.

وأصبح الحديث في الفترة الجارية على مستقبل الثنائي الأبرز البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول بعد أن زعمت تقارير صحفية في الساعات الماضية حول اقترابهما من الرحيل عن ناديهما في الميركاتو الصيفي الحالي.

وينتهي عقد الفرعون المصري محمد صلاح مع ناديه ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري ويرفض نجم منتخبنا الوطني حتى الأن التوقيع على عقود جديدة مع الريدز لرغبته في الحصول على راتباً سنوياً يقدر بـ500 ألف جنية إسترليني وهو ما يرفضه إدارة الليفر لعدم كسر هيكل الأجور في الفريق الأحمر.

وعلى الجانب الآخر يأمل كريستيانو رونالدو في مغادرة ناديه مانشستر يونايتد مرة أخرى بعد فشله في الصعود إلى دوري أبطال أوروبا فضلاً عن تضاؤل فرص مشاركته مع المدرب الهولندي الجديد إريج تين هاج الذي تم التعاقد معه مؤخراً خلفاً لأولى سولشاير.

محمد صلاح وكريستيانو رونالدو قد يتزاملان في تشيلسي

فجرت تقارير صحفية في الساعات الماضية حول وجود اهتمام من جانب نادي تشيلسي الإنجليزي تحت قيادة المالك الجديد تود يوهلي لضم الثنائي كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف البلوز بالموسم الجديد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فأن خورخي مينديز وكيل اللاعب رونالدو قد اجتمع في الساعات الماضية مع إدارة تشيلسي الجديدة من أجل البحث عن إمكانية ضم الأسطورة البرتغالية للفريق الإنجليزي.

وتتمنى إدارة تشيلسي الجديدة في الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي هذا الصيف في ظل الموافقة على رحيل الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي وترى إدارة البلوز أنه على الرغم من كبر سن صاروخ ماديرا إلا أنه قادر على صناعة الفارق في ملعب “ستامفورد بريدج”.

وفي المقابل أكدت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية أن محمد صلاح قد ينضم لصفف تشيلسي لأنه الخيار الأوفر خظاً في حال رحيله عن صفوف الريدز بالموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة بأن الجانب المالي والفني لتشيلسي يعد الخيار المناسب للفرعون المصري على عكس الأندية الأخرى أبرزهم مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في ظل عدم وجود عداوة مسبقة بين الفريقين.

وشددت الصحيفة أن عرض تشيلسي بالنسبة لمحمد صلاح بمثابة أمر ثأري للفرعون المصري لمحو ذكريات غير جيدة في قلعة ستامفورد بريدج قبل رحيله إلى إيطاليا ثم العودة للبريميرليج عبر بوابة الليفر ..فهل نرى ثنائية فريدة في تشيلسي بين صلاح ورونالدو هذا الموسم ؟

إقرأ أيضاً

هل اتفق الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريس لتدريب الفريق؟ مصدر في الأهلي يجيب

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …