fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

صلاح يختار لاعب واحد من الأهلي للاحتراف في أوروبا.. ويقسو على رمضان صبحي بتصريح تاريخي

كشف الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن اللاعبين الذين يستطيعون الاحتراف في قارة أوروبا من الدوري المصري في السنوات المقبلة.

 


ويلعب في دوريات أوروبا العديد من اللاعبين المصريين، أبرزهم محمد صلاح، ومحمد النني لاعب الأرسنال، ومصطفى محمد لاعب جالطة سراي، ومحمود تريزيجية لاعب أستون فيلا، فضلا عن احمد حسن كوكا وأحمد ياسر ريان اللذان يلعبان في الدوري التركي.

 


وأوضح صلاح أن اللاعبين في مصر يمتلكون مميزات كثيرة منها المهارة والفنيات، ويستحقون اللعب خارج مصر ولكن يحتاجون لتغيير العقلية للنجاح والتألق.

 


وأضاف “صلاح”، في لقائه بفضائية “ام بي سي مصر”، مع الإعلامي عمرو أديب، إنه هناك الكثير من اللاعبين في مصر الذين يستحقون الانتقال إلى أوروبا، متابعًا: “المشكلة بحس أن الاحترافية مش أحسن حاجة عند أغلبهم .. اللي بيوصل انه يبقي عنده فلوس وعربية والناس عرفاه يبقي خلاص ده طموحه انتهي”.

 



وأكد أن أي لاعب لديه أهداف سيسعى للتعلم والتأقلم في الدوري الأوروبي، لذلك يجب عليه أن يقضي وقتًأ أكثر في صالة الجيم، التأقلم مع المجتمع صورة أسرع غير ذلك سيكون يضيع وقته على الفاضي.

 

ويرى صلاح أن طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي هو احد اللاعبين المميزين للعب في أوروبا، لكن ذلك قبل الانتقال إلى الأهلي حينما كان لاعبًا في المقاولون العرب.



وأشار إلى ان رمضان صبحي كانت لديه فرصة للتألق في أوروبا ولكنه عاد إلى مصر، اما بشأن محمود حسن تريزيجيه كان سيحقق أشياء أفضل بكثير إذا انتقل مبكرًا أكثر إلى أوروبا، لكنه يلعب في أستون فيلا وهذا جيد.


واستطاع فريق ليفربول التغلب على مضيفه وولفرهامبتون بهدف دون مقابل في التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.




وارتفع رصيد ليفربول إلى 34 نقطة في صدارة البريميرليج بعد خسارة تشيلسي أمام وست هام يونايتد بنتيجة 3-2، ويحتل المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

 

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …