fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

صلاح يستجيب لنصيحة سيد عبدالحفيظ قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

وجه النجم المصري الدولي ومهاجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، رسالة تحذير نارية إلى نادي ريال مدريد الإسباني، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويريد “صلاح” تصفية حسابه القديم مع ريال مدريد، بعدما تعرض إلى الإصابة خلال المباراة النهائية التي جمعت الفريقين عام 2018، ووقتها فاز ريال مدريد بنتيجة 3/1.

ويقام نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري، في العاصمة الفرنسية باريس.

وتأهل ريال مدريد لنهائي “التشامبيونزليج” بعد الفوز على مانشستر سيتي بنتيجة 6/5 بمجموع المباراتين، وفوز ليفربول على فياريال بنتيجة 5/2 بمجموع المباراتين.


وقال صلاح، في تصريحات لفضائية “بي تي” البريطانية”، أريد مواجهة ريال مدريد لإننا خسرنا النهائي من قبل وآمل في التغلب عليهم”.

وفي لقاء تلفزيوني بعد تأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، تمنى وصول ريال مدريد إلى نهائي “التشامبيونزليج” للثأر منهم بعد خسارة لقب 2018.

وعقب تأهل ريال مدريد مباشرة غرد صلاح على تويتر بقوله “لدينا حساب يجب تصفيته”.

صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب

أعرب محمد صلاح نجم عن سعادته بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا المقدمة من اتحاد كتاب كرة القدم للعام الحالي 2022.

وأضاف، لاعب ليفربول في تصريحات تلفزيونية، أنه لا يريد سوى الاستمتاع بوقته أثناء ممارسة كرة القدم، والأهم الفوز بالألقاب، لذلك أرغب باللعب ضد ريال مدريد في النهائي.

وأكد أن المباراة أمام ريال مدريد ستكون صعة للغاية لأنهم تغلبوا على فرق جيدة، الجميع داخل ليفربول متحمس، ولكن علينا التركيز في انهاء باقي مباريات الدوري الإنجليزي ثم سنرى ما سيحدث.

وواصل “صلاح”: “لقد تغلبوا علينا في النهائي السابق، وكان يومٌ محزنٌ علينا جميعًا، لذلك نعم نريد الانتقام”.


وحصد المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي المقدمة من رابطة الكتاب الإنجليز.

وتفوق صلاح على نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين، وحصلى على أصوات بنسبة 48%، ليحقق الجائزة للمرة الثانية في مسيرته، بعد أن حصدها عام 2018.

صلاح يستمع لنصيحة سيد عبدالحفيظ

في يونيو 2021، تحدث كابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن مواجهة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال أفريقيا موسم 2021، في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي، قائلًا:  “لينا حاجة عند الترجي من 2018 عايزين ناخدها”.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …