fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

صلاح يفقد صديقه.. وترشيح نجم دكة مانشستر لتعويضه في «الميركاتو الشتوي»

ألمح النجم الأيرلندي السابق توني كاسكارينو، أن ليفربول سوف يقوم بالتفريط في أحد لاعبين ثلاثي الهجوم محمد صلاح، وروبرتو فيرمينو وساديو ماني.


وتعرض فيرمينو لإصابة في مباراة تشيلسي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ليغيب حتى مباراة اليوم أمام نورويتش سيتي، في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.


وأكد كاسكارينو، في تصريحات لشبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، أن “بوبي” أحد أبرز اللاعبين في ليفربول منذ إنضمامه للريدز حتى الأن.

 

وأضاف أن الدولي محمد صلاح هو الأفضل بين الثلاثية لاعبين منذ 2017 حتى الأن، لكن لكن فيرمينو لم يقدم المطلوب منه، وهذا ما جعل ليفربول يضم جوتا.


وأشار إلى أن دخول جوتا وتألقه بشكل كبير في النادي، أدى إلى تفكير يورجن كلوب المدير الفني لفريق الأهلي، في منح جوتا فرصة مع الثنائي محمد صلاح وساديو ماني.


وطالب ريو فرديناند أسطورة دفاع فريق مانشستر يونايتد، مسئولي ليفربول على التعاقد مع رحيم ستيرلينج لاعب فريق مانشستر سيتي.


وأضاف أن سترلينج عقب رحيله من ليفربول في 2015 إلى مانشستر سيتي، تألق مع السيتيزن الفترات الماضية، حتى فقد ثقة بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي.



وأوضح أن جوارديولا قام باستبعاد ستيرلينج من التشكيلة الأساسية من بعض المباريات في الدوري هذا الموسم، ليصبح من المهددين بالرحيل في الانتقالات الشتوية.




وأكد فرديناند، أن ستيرلينج، سيكون المنقذ الوحيد ليورجن كلوب، حال رحيل أحد الثلاثي، صلاح وماني وفيرمينو، معقبًا: “إذا كنت مدربًا سأتعاقد معه على الفور”.


وينتهي عقد محمد صلاح في صيف 2023، حيث يسعى مسئولي ليفربول لتجديد عقد صلاح قبل انتهاء هذا الموسم، إلا أن الراتب الذي يطلبه صلاح يعوق مفاوضات التجديد.



وحتى الأن لم يتوصل محمد صلاح إلى اتفاق مع إدارة ليفربول بشأن تجديد عقده، حيث يرغب في الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، للموافقة على تجديد عقده مع الريدز.

 

إقرأ أيضًا..

حسام غالي “واسطة” رمضان صبحي للعودة إلى الاهلي.. والتوقيع على بياض!

بيراميدز “يشرب مقلب” الاهلي ويتورط في رقم خيالي


وتأهل فريق ليفربول إلى دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، بعد الفوز ضد فريق نورويتش سيتي، بنتيجة 3-0.


وتلاقى الفريقان على ملعب “كارو رود” في إطار منافسات دور الـ32 من البطولة، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد.

 

وغاب الثنائي محمد صلاح وساديو ماني وأليسون بيكر وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك وغيرهم عن قائمة المباراة، التي شهدت تواجد الياباني تاكومي مينامينو.

 

وسجل ثلاثية ليفربول مينامينو في الدقيقة 4، قبل أن يضيف ديفوك أوريجي الثاني في الدقيقة 50، ثم عزز مينامينو بالثالث في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

شاهد أيضاً

كاف “يصفع” الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني.. “ثورة غضب حمراء”

سيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجاه الاتحاد الأفريقي …