fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

صلاح ينتظر رقم قياسي مميز مع ليفربول في مواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي

يترقب عشاق الكرة العالمية، والدوري الإنجليزي الممتاز، مباراة هامة لفريق ليفربول ضد فريق برينتفورد، ضمن منافسات في الجولة السادسة من منافسات “البريميرليج” موسم 2021-2022.



وينتظرالدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، تحقيق رقم مميز في مباراة اليوم السبت، ضد فريق برينتفورد، وذلك على ملعب “جريفين بارك”.



ويتبقى هدف واحد لصلاح، إذا استطاع تسجيله في شباك برينتفورد سيصل إلى هدفه رقم 100 بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي، منذ إنتقاله إلى الريدز في 2017.



وسجل صلاح حتى الآن 101 هدف، بواقع 99 هدفًا مع ليفربول، وهدفين فقط مع تشيلسي، وذلك في مسابقة الدوري الإنجليزي.


ويحتل صلاح صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 4 أهداف، استطاع تسجيلها بواقع هدفًا في نورويتش سيتي، وآخر ضد تشيلسي، وهدف في ليدز يونايتد، وكذلك هدف في شباك كريستال بالاس.


ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع كلًا تشيلسي صاحب الصدارة ومانشستر يونايتد في المركز الثالث بنفس الرصيد، بينما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 8 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


ويغيب عن فريق ليفربول في مباراة اليوم، الدولي الغيني نابي كيتا، لاعب وسط الفريق، لتعرضه لإصابة عضلية، خلال مباراة نورويتش سيتي الماضية في كأس رابطة المحترفين.

إقرأ أيضًا..

طلعت يوسف يرفض ضم نجم المصري.. وكيروش يطلق تحذير شديد اللهجة لنجوم الأهلي والزمالك

عاجل| اسم غير متوقع يدخل دائرة اهتمامات الأهلي لمنصب المدرب العام.. وغالي يرشح نجم آخر




وأكد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أن تياجو ألكانتارا، لن يعود في مباراة برينتفورد، وقد يغيب مدة أطول قليلًا، لكن نحن نتعامل مع الإصابة بشكل جيد، من أجل عودته، لكن أتوقع عودتهبعد فترة التوقف الدولي.


ويلعب ليفربول، ضد فريق بريستون نورث إيند فى دور الـ16 من مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على ملعب “ديبديل”، يوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر المقبل، وذلك  فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً.

شاهد أيضاً

“ركبة نجم الأهلي”.. تقلب حسابات تشكيل مارسيل كولر ضد مازيمبي

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، …