fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

صلاح ينصف مدرب المنتخب.. وميدو يكشف خطة كيروش لتغيير هيكل الجهاز الفني

ينتظر اتحاد الكرة المصري، القرار الفصل النهائي في الملف الذي تم تقديمه للاتحاديين الأفريقي “كاف” والدولي “فيفا” من اجل إعادة مباراة مصر والسنغال.


وطالب اتحاد الكرة بإعادة مباراة مصر والسنغال وإقامة مباراة فاصلة، بسبب ما حدث من أحداث مؤسفة وشغب جماهيري وضرب اللاعبين والجماهير المصرية من قبل جماهير السنغال التي كانت حاضرة في مباراة الإياب.



وتأهل منتخب السنغال إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على منتخب مصر بركلات جزاء الترجيحية 3/1، وانتهاء نتيجة المباراتين بالتعادل الإيجابي 1/1.




مشاكل الجهاز الفني لمنتخب مصر

وانتهى عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر اكلينيكيًا بعد فشل مصر في التأهل لكأس العالم قطر 2022، إلا أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام طلب من كيروش التريث لحين الفصل في إعادة المباراة خلال أبريل الجاري.



وكشف ضياء السيد مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم، حقيقة تهميش دوره في جهاز الفراعنة تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفني للفريق.



وقال “السيد” في تصريحات تلفزيونية، إنه غير ملزم بالتحدث عن دوه مع منتخب مصر، او إيضاح أشياء تثار غير موجودة من الأساس، لافتًا إلى أن كل من تحدث عن دوري في الجهاز الفني لمنتخب مصر لو تواصل معه لقمت بشرح له دوري الحقيقي.



وأكد أنه لم يتواصل معه أي شخص لتوضيح دوره، وهناك نظام داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، وعند غيابه عن نهائي كأس أمم إفريقيا جعلني أتولى مهمة قيادة الفريق.



وأضاف أن كيروش عبقري وبروفيسور وفي غاية الاحترام، لكن للاسف تعرضت للنقد من لاعبين زملاء لي سابقين وأخرين قمت بتدريبهم.



وأردف: “محمد صلاح بيقول عليا إني ملهم لكن هناك من يتحدث أنه ليس لي دور في الجهاز الفني لمنتخب مصر، صلاح لاعب محترم ومتميز ويحترم مدربيه، وهو أول من يطبق النظام وفخور بكونه قائد منتخب مصر”.




مفاجأة نارية من أحمد حسام ميدو

وفجر الإعلامي أحمد حسام ميدو، مفاجأة غير متوقعة عن طلبات خاصة لكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني السابق إذا تم تجديد تعاقده واستمر مع الفراعنة.



وقال “ميدو” في تصريحات تلفزيونية سابقة، إن كيروش اذا استمر في تدريب منتخب مصر، لن يتواجد معه أي فرد مصري في الجهاز المعاون سوى عصام الحضري مدرب الحراس، وذلك بناء على طلب كيروش.



وأكد أنه سيتم استبدال الجهاز المعاون لكيروش بالكامل بمدرب واحد فقط، باستثناء عصام الحضري والذي سيبقى في منصبه بشكل طبيعي، ومنتخب مصر لن يتواجد به مدير كرة أو مدير للمنتخب بناء على طلب كيروش.




وأضاف أن بعض التغييرات ستشمل أيضا في الجهاز الطبي والإداري وهذه معلومات مؤكدة.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …