fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

صورة تثير الجدل في أوروبا.. مبابي يعلن موقفه النهائي من الإنضمام لعملاق إسبانيا

أثار جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، الجدل حول مستقبله مع اقتراب عقده على الانتهاء في العملاق الفرنسي.

انتشرت في الأيام القليلة الماضية صورًا كشفت حقيقة مستقبل نجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، ورحيله نهاية الموسم مع اقتراب انتهاء عقده.

ولم يتوصل مبابي لاتفاق مع الإدارة الفرنسية للعملاق الباريسي حول الاستمرار مع الفريق، وبالتالي، لديه القدرة على الرحيل مجانًا، حيث ينتهي عقده في 30 يونيو المقبل.

ونشرت إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية صورًا لنجم باريس سان جيرمان مع زميله أشرف حكيمي، لكن ما أثير أن تلك الصورة تم التقاطها في العاصمة مدريد.

وأضافت الإذاعة، أن والدة مبابي لا تريد من نجلها البقاء في حديثة الإمراء، وأكدت أن ريال مدريد هو الأولوية الأولى لابنها في الفترة الحالية.

وقدم ناصر الخليفي عقدًا لا يمكن لرفضه من أجل بقاء مبابي، وهو الحصول على راتب سنوي 50 مليون يورو، لمدة عامين ومكافاة توقيع 100 مليون يورو.

رد نهائي من مبابي

حرص كيليان مبابي على طمأنة مسؤولي نادي ريال مدريد بشأن مستقبله، وموقفه من الانضمام إلى العملاق الإسباني نهاية الموسم الحالي.

وأضافت صحيفة “ماركا”، أنه هناك تغيير كبير في موقف مبابي، والذي أبدى استعداده لتوقيع عقدًا جديدًا مع سان جيرمان، لكن هناك حالة من الثقة المطلقة وأقصى درجات الهدوء في ريال مدريد، وهو ما يخشاه المسئولين في باريس.

وفجرت “ماركا” مفاجأة حول أن مبابي، تواصل مع إدارة ريال مدريد الأسبوع الماضي، وأخبرهم أن شيئًا لم يتغير، ورغبته أنه يريد اللعب مع ريال مدريد، وضرورة إتمام التعاقد في أوائل يوليو.

وأوضحت “ماركا”، أن عائلة مبابي تؤثر على اللاعب بشدة، وهو ما حدث في عام 2017، عندما حاول ريال مدريد التعاقد مع المهاجم عندما كان لا يزال لاعبًا في موناكو.

ويريد مبابي إنهاء علاقته مع باريس سان جيرمان ومع جماهير النادي الباريسي بشكل أفضل، لذلك لا يريد الإعلان عن أي اتفاق أو تعاقد إلا في نهاية الموسم، وبعد انهاء كافة الالتزامات الفنية والرياضية والمالية.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …