fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

صور.. موسيماني يجهز للخطوة الغريبة المقبلة بصور مثيرة للجدل

يجهز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي للخطوة المقبلة المقرر أن يقدم عليها خلال الفترة القادمة بنشر صور أثارت الجدل لدى الجماهير المصرية.

وينوي المدير الفني للنادي الأهلي السابق، العودة إلى الدراسة الخاصة بالجوانب الخططية من أجل العمل على تحقيق حلم مدرسة موسيماني لكرة القدم، التي يريد أن تجوب العالم أجمع.

وكان الجنوب إفريقي قريباً من الرحيل إلى صفوف الريان القطري في فترة سابقة، ولكنه لم يرحل بسبب تمسك الفريق ببقاء المدير الفني الحالي للريان، ما جعل موسيماني يخرج من سباق الترشيحات على الجانب الفني للخليج أو الأندية العربية.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقترب من الحصول على النجم الداهية بعد موافقة التخطيط وسواريش

وحقق موسيماني العديد من البطولات في صفوف النادي الأهلي، ووصل إلى برونزية كأس العالم للأندية مرتين متتاليتين بعد الفوز بالتاسعة والعاشرة لدوري أبطال إفريقيا مع الأهلي أمام الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي على الترتيب.

ونشر موسيماني صورتين على “إنستجرام”، وقال عنهما: “بعدما استيقظت وجدت هناك العديد من الأفكار التي تدور في رأسي، كرة القدم تجعلي أقوم بتجميع محتوى لتدريب في مدرسة بيتسو موسيماني الجديدة لكرة القدم”.

وشدد المدير الفني الجنوب إفريقي على أنه من المهم له أن يحقق العديد من البرامج الناجحة للشباب في العالم، وأنه لا يوجد لديه غرور خاص بعدم التعلم، ولكنه يريد أن يقرأ في دليل تدريب، والقيام بدليل تدريب آخر خاص به من أجل الوصول إلى الأفضل دائماً.

ويحظى موسيماني بشعبية كبيرة في جنوب إفريقيا من جانب جماهير صن داونز والجماهير الإفريقية، وكان أقرب لتدريب المنتخب الجنوب إفريقي، ولكنه رفض الخطوة في وقت سابق وأصر على استكمال مهمته في الأهلي.

ورحل موسيماني عن صفوف القلعة الحمراء بعد فسخ تعاقده بالتراضي من جانب الطرفين، وذلك بعد عدم الاتفاق على النقاط الأساسية لعمله خلال الفترة المقبلة في الفريق الأحمر، واعداً بأنه سوف يعود في وقت ما لصفوف الفريق الأحمر.

ويدرس المدير الفني السابق للأهلي بصحبة زوجة مويرا موسيماني العديد من الأمور الخاصة بإنشاء المدراس الكروية الخاصة بهما، وذلك من أجل تحقيق حلمه بأن تجوب العالم أجمع.

وكان نادي بيراميدز يفاوض المدير الفني الجنوب إفريقي في فترة سابقة، ولكن المفاوضات تجمدت من جانب الطرفين، وذلك أملاً من موسيماني أن يستمر خلال الفترة المقبلة في الابتعاد عن التدريب من أجل استكمال حلمه الآخر.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …