fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

صياح في الزمالك بسبب صفقة الاهلي القادمة.. وكشف لغز البند المثير بعد ضم كريم فؤاد

تسيطر حالة من الغضب الشديد داخل جهاز الكرة في نادي الزمالك، وذلك بسبب صفقة الأهلي القادمة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدى الإعلامي خالد الغندور عن غضبه الشديد، وذلك بسبب خسارة الزمالك لأهم صفقة في انتقالات الصيف.

وقال خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك “حسام حسن منذ فترة قريبة، كان لديه رغبة قوية في ارتداء القميص الأبيض”.

وأضاف “حسام حسن توترت علاقته مع فرج عامر رئيس نادي سموحة، وذلك بسبب عدم مساعدته في خطوة تسهيل انتقاله إلى القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية  المقبلة”.

وتابع “حسام حسن كان يرغب في المشاركة مع الزمالك، والانتقال إلى صفوفه حيث كان يرى سهولة في المشاركة مع الفريق الأبيض عن الانتقال إلى القلعة الحمراء والمشاركة في المباريات”.

وزاد “بالنسبة لنادي الزمالك نرى أن قرار انتقال حسام حسن إلى الأهلي يعتبر غير متوقع، ولكن يبحث الأهلي عن الاستعراض في الصفقة على الرغم من حديث الزمالك في الساعات  الماضية عن عدم رغبتهم في ضم اللاعب والانسحاب من المفاوضات”.

وكشف “الزمالك رفض شروط فرج عامر رئيس نادي سموحة، حيث كان يرغب في الحصول على 40 مليون جنيه للموافقة على بيع اللاعب إلى القلعة البيضاء، قبل أن يطلب بعد ذلك دخول مصطفى فتحي ضمن الصفقة، والحصول على خدمات أسامة فيصل لمدة عامين مع دفع 10 ملايين”.

واختتم “شروط فرج عامر التعجيزية اجبرت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على خطوة صرف النظر عن فكرة ضم حسام حسن”.

-محمد الطويلة يكشف كواليس انتقال كريم فؤاد إلى الأهلي وتفاصيل بند إعادة البيع

وفي سياق مختلف، تحدث محمد الطويلة رئيس نادي النجوم عن كواليس انتقال كريم فؤاد الظهير الأيمن للفريق إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال محمد الطويلة رئيس نادي النجوم في تصريحات تليفزيونية “المفاوضات حسمت مع الأهلي منذ أكثر من شهر، والأهلي من خلال رئيسه محمود الخطيب طلب مني عدم الكشف عن أي أمور تخص الصفقة إلا بعد انتهاء الموسم وذلك لمصلحة القلعة الحمراء واللاعب”.

وكشف “فريق النجوم سوف يحصل على نسبة 25% حال إعادة بيع اللاعب، في حين سيكون المقابل المادي للصفقة 15 مليون جنيه”.

 

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …