fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

ضحية جديده لكولر داخل الأهلي.. لجنة التخطيط تنفذ فرمان قاسي تجاه نجم الفريق

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب الأهلي وي السلام، حيث يسعى السويسري مارسيل كولر إلى استكمال سلسلة الانتصارات والفوز بالبطولات التي سيشارك فيها مع الفريق الأحمر، لاسيما أن الجماهير طالبت بضرورة استعادة لقب الدوري المفقود، وتحقيق الإنجازات التي غابت عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره طلائع الجيش، في الساعة السابعة مساء غداً الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس القرار الذي اتخذه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، تجاه محمد مغربي، مدافع الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، بعد خروجه من حسابات المدير الفني، والذي قرر عدم الاعتماد على اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، مارسيل كولر، وافق على إعارة محمد مغربي، مدافع الأهلي الشباب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أن كولر يرى ان اللاعب ما زال يحتاج إلى الوقت من أجل العودة من جديد للتواجد برفقة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وتابعت المصادر: “السويسري مارسيل كولر قرر خروج محمد مغربي على سبيل الإعارة، لاكتساب العديد من الخبرات خلال الفترة المقبلة، بجانب ان الفريق ليس بحاجة له خلال الوقت الحالي”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب على المقاولون العرب بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس على استاد الأهلي we السلام.

صفقة الأهلي الجديدة تطلب مغادرة التتش بتوصية من ميكالي..كواليس لأول مرة

معلول يبلغ عبد الحفيظ بتفاصيل إصابته في كأس العالم.. والزمالك يخطف صفقة “موسيماني”

أخبار غزل المحلة| أحمد الشيخ يتوعد الأهلي على الملأ قبل مواجهة 7 ديسمبر

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …