fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

ضد التيار.. الأهلي يعيد النظر في مصير سواريش ويفتح خطوط ألمانية جديدة

قرر النادي الأهلي إعادة النظر مرة أخرى في مصير البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي الحالي، وأن يتم إعادة تقييم المدير الفني مرة أخرى خلال الفترة القليلة المقبلة مع آخر مباراة في الدوري العام.

وكان المدير الفني للنادي الأهلي شدد في تصريحات سابقة على أنه يتابع مع الكابتن الخطيب التقارير الواردة بشأن اللاعبين، ومستواهم الفني والبدني ومدى تطورهم على كافة الأصعدة الفنية والبدنية في المباريات الأخيرة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من المحتمل أن يستجيب لرغبة مجلس إدارة النادي الأهلي بخصوص التصويت على المدير الفني في نهاية الموسم ومع آخر مباراة في الدوري العام.

إقرأ أيضاً:

حصل على تذكرة الطيران.. تعرف على صفقة الموسم وموعد انضمامها للأهلي

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي سوف يعيد النظر في المدير الفني، وأن المدرسة الألمانية باتت الأقرب في الحصول على البدائل الخاصة بالجهاز الفني، ولأجل تحقيق المزيد من الصرامة والابتعاد لفترة عن المدرسة البرتغالية الحالية.

وكانت العديد من التقارير السابقة تحدثت عن العلاقة الجيدة بين المدير الفني ورئيس لجنة الكرة الكابتن “بيبو”، وأن الخطيب لن يبت في مصير المدير الفني في هذه الآونة، وأنه سوف يبدأ تقييمه مع أول مباراة له في الموسم الجديد.

وتفاوض النادي الأهلي في وقت سابق مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني قبل انضمامه رسمياً لصفوف الفراعنة، بينما سعى الفريق الأحمر إلى أن يلقي الضوء على مدير فني لديه طموح بعيداً عن الأسماء الكبيرة، مثلما حدث في وقت سابق مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني الأسبق للفريق.

وسعى الفريق الأحمر إلى أن يحقق البطولات بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق، ولكن الفريق كان يقع تحت ضغوط كبيرة، أبرزها خسارة المباريات المؤجلة وعدم تجديد الدوافع والحماس الخاص بالمباريات الخاصة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يستمر في تقديم العروض المميزة خلال الفترة المقبلة، وأن يناقش مصير المدير الفني مرة أخرى ويعيد تقييمه قبل بداية الموسم الجديد من أجل الاستقرار على البدائل المميزة.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …

تعليق واحد

  1. على فكره انت مش بتفهم اى حاجه با خطيب .ايه الى انت شايفه فى هذا المدرب .الفاشل الحمار .مدرب باللعيبه الكبار تعادل مع الجونه .وانهزم من الزمالك وبيرميدز .وتعادل مع فرق اخرى.مدرب ليس له فكر هجومى ولا جمل تكتيكيه .انا مش عارف انت كنت ازى احسن لاعب فى جيلك .والله انا مصدوم فيك .مشكلتك ان عيل زى حسام غالى هو الى بيحركك .فينك يا خالد مرتجى .فينك يا عامرى من الى بيعمله الخطيب صفقات فاشله بالملايين .بصراحه با خطيب جمهور الاهلى رافض وجودك