fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

ضربة أوروبية قوية تهدد النادي الأهلي.. هل تتحقق يوم 28 مايو؟

تترقب منظومة النادي الأهلي المواجهة العالمية والتاريخية المنتظرة بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، يوم 28 مايو المقبل، وذلك على ملعب دو فرنس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في نهائي دوري أبطال أوروبا.


ويأتي ترقب النادي الأهلي للمواجهة في ظل طموحات الإدارة الحمراء في تقليص عدد البطولات القارية مع فريق ريال مدريد الإسباني في الفترة المقبلة.


ويتواجد ريال مدريد الإسباني في صدارة الأندية الأكثر تتويجا بالبطولات القارية وذلك برصيد 26 لقبا، وتحديدا بعد حصد لقب كأس العالم للأندية في نسخة 2018، بينما وصل النادي الأهلي إلى اللقب القاري رقم 24 وذلك بعد أن حصد اللقب الآخير بالفوز على فريق الرجاء المغربي بضربات الترجيح في السوبر الأفريقي.

شاهد ايضا..

قبل لقاء وفاق سطيف.. الخطيب يرفض طلب محمد الشناوي داخل أروقة الأهلي


ويأمل النادي الأهلي في نجاح ليفربول الإنجليزي في إيقاف رصيد ريال مدريد عند 26 لقب، ومنع الفريق الإسباني من توسيع فارق البطولات القارية مع الأهلي من خلال حصد السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.


وينافس النادي الأهلي في الوقت الحالي، على حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، ويستعد لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري، وسوف يلتقي الفائز من هذا اللقاء مع الفائز من الوداد المغربي وبترو أتليتكو في النهائي.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …