fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

ضربة قوية إلى مرتضى منصور| الأهلي “يفعل” صفقة الـ50 مليون جنيه

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لتوجيه ضربة قوية إلى نادي الزمالك ومرتضى منصور وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن إدارة القلعة الحمراء في طريقها نحو دفع قيمة غرامة عقوبة محمود كهربا والتي تصل إلى 50 مليون جنيه.


وأصبح النادي الأهلي مطالب بدفع ما يقرب من 50 مليون جنيه، وذلك من أجل رفع الإيقاف عن محمود كهربا جناح الفريق الأحمر، تمهيدا للدفع به في المباريات المحلية خلال الفترة المقبلة طبقا لرؤية السويسري مارسيل كولر.


واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على خطوة دفع غرامة محمود كهربا، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يتحمل مجلس إدارة النادي الأهلي، نصف قيمة الغرامة، على أن يتحمل جناح القلعة الحمراء النصف الآخر من الغرامة.

يتم التصفح الآن..

شوبير يتحدث عن مفاجأة خلال مفاوضات الأهلي لضم البرازيلي مارسينهو.. “ناس تدخلت”

كواليس عرض فيوتشر المهين لضم زياد طارق ومحمد محمود.. شوبير يؤكد الواقعة

صفقة الشتاء المحتملة بأمر كولر.. 5 معلومات عن الهولندي مايرون فان بريديرودي

لماذا خسر الخطيب صفقة مصطفى شلبي؟.. 3 أسباب وراء انتقال الأهلاوي إلى الزمالك

بداية قوية.. سلاح مارسيل كولر الجديد ينال اعجاب إدارة الأهلي

عاد الأسد.. خبر سار لجماهير الأهلي قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

ويتعرض محمود كهربا جناح النادي الأهلي، لخروج عن النص بشكل مستمر من جانب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والإعلام الأبيض بسبب واقعة رحيله عن الفريق إلى البرتغالي والعودة إلى النادي الأهلي.

ويعتبر محمود كهربا من العناصر التي يضع عليها مجلس إدارة النادي الاهلي، آمال كبيرة خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل تعزيز قوة مركز الجناح الأيسر.

ويراهن النادي الأهلي على تألق محمود كهربا وتمسكه بالفرصة خاصة بعد خسارة الفريق الأحمر بعض الصفقات الهجومية القوية مثل البرازيلي مارسينهو دا سيلفا لاعب فريق كاواساكي الياباني، ومصطفى شلبي جناح فريق إنبي.


وكان النادي الأهلي قد ضم 3 صفقات هجومية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهنا الحديث عن مصطفى سعد ميسي وشادي حسين من سيراميكا كليوباترا، والبرازيلي برونو سافيو من صفوف بوليفار البوليفي.


ويجيد محمود كهربا اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر ومركز المهاجم الصريح، وهو ما يمثل إضافة قوية للفريق الأهلاوي خلال الموسم الجديد.

 

 

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …