fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

ضربة قوية للنادي الأهلي قبل مونديال الأندية وموسيماني في ورطة كبرى

بات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، أمام مشكلة وورطة كبرى قبل انطلاق نهائيات كأس العالم للأندية.


ومن المنتظر أن يتم سحب قرعة كأس العالم للأندية 2021، في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الإثنين، وسوف يتم تحديد من خلالها منافس النادي الأهلي المصري في مونديال الأندية، الذي تأهل له الأحمر للعام الثاني على التوالي، وللمرة السابعة في تاريخه.

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أعلن عن مواعيد بطولة كأس العالم للأندية، التي يشارك فيها الفريق الأحمر باعتباره بطلا لدوري أبطال أفريقيا نسخة 2021.

 

وتأتي أزمة المارد الأحمر تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، هو احتمالية غياب لاعبي الأهلي الدوليين عن المشاركة مع الفريق الأحمر بمونديال الأندية.

 

ويغيب اللاعبين الدوليين في حالة عبور منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير، في حين أن كأس العالم للأندية تنطلف في الثالث من فبراير.

 

ومن المقرر إقامة كأس العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 12 من شهر فبراير المقبل، بدولة الإمارات العربية المتحدة، التي تستضيف البطولة بعد اعتذار اليابان، ويمثلها الجزيرة الإماراتي، بطل الدوري المحلي.

 

ويخوض نادي الجزيرة الإماراتي صاحب الأرض، أول مباراة مع أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، أقل الفرق المتأهلة، على أن يتأهل الفائز للتواجد مع الأهلي والهلال السعودي ومونتيري المكسيكي في الدور الثاني.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

خاص| أول رد فعل من الخطيب على تهديدات موسيماني بالرحيل عن الأهلي

 

 

ويتواجد أندية كل من “الأهلي المصري بطل إفريقيا وتشيلسي الانجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، وبالميراس البرازيلي بطل الليبرتادورس، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، والهلال السعودي بطل آسيا، ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، والجزيرة الإماراتي منظم البطولة.

 

ويقيم الاتحاد الدولي “فيفا” قرعة بطولة كأس العالم للأندية، اليوم الاثنين، بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم، بمدينة زيورخ السويسرية.

 

وينطلق حفل قرعة كأس العالم للأندية فى السادسة مساء غد، وتنقل على الهواء مباشرة على قناة “beIN Sports news”.

 

وتأهل النادي الأهلي إلى بطولة كأس العالم للأندية، عقب تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

شاهد أيضاً

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة في تشكيل المارد الأحمر …