fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

ضربة قوية منتظرة.. بشرة خير للأهلي وكولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة النارية بين الأهلي والزمالك في بطولة السوبر المحلي بالإمارات يوم الجمعة القادمة على ملعب هزاع بن زايد في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويأمل السويسري ماسيل كولر في السير على نهج العديد من المدربين الأجانب الأهلاوية السابقين، وذلك بعد حصدهم للقب السوبر في بداية تجربتهم مع الفريق.

البداية كانت مع المدير الفني البرتغالي توني أوليفيرا وذلك بعد حصد لقب السوبر من الزمالك في نسخة 2003، حيث تفوق المارد الأحمر في هذا اللقاء على الفارس الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 3/1، ولم يحقق أوليفيرا أي ألقاب بعد ذلك مع الأحمر.

تمكن الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للنادي الأهلي والحالي لفريق الإسماعيلي، من حصد لقب السوبر المحلي، على حساب الزمالك في نسخة 2014/2015 وكان هذا اللقب هو الأول له مع القلعة الحمراء، وحصد الفريق الأحمر اللقب بركلات الترجيح، قبل أن يحصد بعد ذلك لقب الكونفيدرالية.

الأكثر مشاهدة الآن..

مارسيل كولر يقرر مشاركة “النجم التكتيكي” في التشكيل الأساسي أمام الزمالك

قرار الخطيب يفاجئ مرتضى منصور قبل مواجهة السوبر المرتقبة.. ماذا فعل؟

ضربة ساديو ماني تزيد من جراح الأهلي قبل مواجهة الزمالك.. كواليس هامة

بعد غياب الداهية الإفريقية.. كولر يباغت الزمالك بورقة نارية خلال مواجهة السوبر

4 أوراق رابحة قبل مواجهة الزمالك.. كولر يفاجئ الأبيض

وتحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، حصد الأهلي لقب السوبر المحلي على حساب الزمالك بنتيجة 3/2 ليكون أول ألقابه مع الفريق، قبل أن يحصد بعد ذلك لقب الدوري الممتاز.

وتأتي ألقاب توني أوليفيرا وخوان كارلوس جاريدو ورينيه فايلر لتحفز السويسري مارسيل كولر على قيادة الفريق السير على نهج الثلاثي وحصد أول ألقاب الفريق الأحمر.

وكان النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر قد حقق 4 انتصارات متتالية في دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …