fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

ضربة مزدوجة.. الأهلي يوجه قاضية جديدة للزمالك وبيراميدز ويصفع المتمرد بفرمان ماكر

في إطار الحرب الباردة بين الأطراف الثلاثية “الأهلي والزمالك وبيراميدز” يسعى كل طرف للسيطرة على الآخر بشكل مستتر، خاصة مع اقتراب الموسم الصيفي الساخن جداً في الانتقالات على الانتهاء.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى تحصين حقوقه الكاملة في عهد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والإدارة القوية للتعاقدات بقيادة النشيط الهمام أمير توفيق مدير التعاقدات.

 

ويستهدف النادي الأهلي الوصول إلى الطريقة المثلى للتعامل مع الآخرين، خاصة المنافسين الذين يتطلعون إلى خطف الصفقات الحمراء خلال الفترة المقبلة بمقابل زهيد.

ناصر ماهر صاحب الأزمة الجارية في موسم الانتقالات الصيفية

وحذّر النادي الأهلي نجومه المستغنى عنهم من التعامل مع بيراميدز، أو التوقيع من وراء الأهلي إلى صفوف نادي الزمالك، حتى لا يكون دعماً مباشراً للمنافسين.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي قام بالمغالاة المتعمدة في صفقة رحيل ناصر ماهر لاعب وسط الفريق المستغنى عنه إلى صفوف بيراميدز.

 

ووفقاً لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، فإن الفريق طالب الحصول على 15 مليون بشكل مبدئي، ولكنه زاد القيمة إلى 25 مليون جنيه من أجل رحيل لاعبه إلى صفوف السماوي.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ قرار صارم مع بيرسي تاو ويطلق تحذير شديد اللهجة تجاهه في أول صدام رسمي

وتأتي الضربة القوية لبيراميدز في رغبة إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق السماوي إلى الحصول على عدد من البدائل القوية داخل الصفوف للاعب الواحد.

 

وأوضح المصدر أن جلال كان يرغب في أن يكون ناصر بديلاً لعبدالله السعيد لاعب وسط الفريق وأحد المخضرمين المعتمد عليهم في الصفوف.

 

وبناء على ما سبق، فإن نادي الزمالك فقد الأمل في الحصول على عبدالله السعيد لاعب وسط بيراميدز، بعد تأزم موقف الأخير من الوصول إلى صفوف النادي الأهلي للحصول على ناصر ماهر.

 

ويخشى النادي الأهلي أيضاً من انتقال ماهر إلى بيراميدز، نظراً لأنه يجيد اللعب مع الأندية غير الجماهيرية، حيث تألق مع بتروجيت وسموحة في فترة سابقة.

 

ولم يمنع الأهلي ماهر من الرحيل عن صفوف النادي، حيث فتح له الباب أمام الرحيل إلى صفوف فاركو أو فيوتشر إف سي أو نادي سموحة على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة.

 

وكان بيراميدز يريد ماهر في صفوفه، وقام بإغرائه بعقد كبير يصل إلى 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد، وهو ما جعل اللاعب يفضل الرحيل إليه بعد التأكد من خروجه من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …