fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

ضربة [مضحكة] من الخطيب إلى بيراميدز.. وصياح في الزمالك

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ضربة قوية إلى صفوف فريق بيراميدز، خلال الساعات الماضية.

وشهدت الساعات الماضية صراع شرس بين الأهلي وبيراميدز على الفريق الذي سيتواجد خلف الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء قرار مجلس إدارة النادي الأهلي باستكمال الدوري بالناشئين والعائدين من الإصابة، ومنح القوام الأساسي راحة سلبية من أجل التحضير للموسم الجديد، ليكون بذلك بمثابة تمهيد لاحتمالية خسارة الفريق الأحمر للمركز الثاني بالموسم الحالي بمسابقة الدوري.


في الوقت الذي يتواجد خلاله فريق بيراميدز في المركز الثاني بمسابقة الدوري الممتاز، برصيد 59 نقطة بعد لعب 28 لقاء، بينما يتواجد الأهلي في  المركز الثالث برصيد 56 نقطة بعد خوض 27 لقاء حيث يتبقى للفريق مواجهة مؤجلة أمام الإسماعيلي.


ويضغط فريق بيراميدز من أجل اللعب في دوري أبطال أفريقيا، وذلك على اعتبار انتهاء المهلة التي حددها الاتحاد الأفريقي بشأن تحديد الأندية التي سوف تشارك أفريقيا بنهاية شهر يوليو، في الوقت الذي يرى خلاله اتحاد الكرة أن تحديد الأندية المشاركة في أفريقيا كان بنهاية الدور الأول، وهو ما يعزز من فرص الأهلي.


ويأتي الأمر المضحك هو أن النادي الأهلي قد يحتل المركز الثالث في نهاية الموسم، ورغم ذلك سيتواجد في دوري أبطال أفريقيا، بينما سيكون فريق بيراميدز قريب من المركز الثاني بعد قرار الأهلي باستكمال المسابقة بالناشئين ورغم ذلك سيتواجد الفريق السماوي في الكونفيدرالية.


ويتحرك فريق بيراميدز في الوقت الحالي من خلال التصعيد ضد اتحاد الكرة، ومحاولة مخاطبة الاتحاد الأفريقي للاعتراض على التواجد في الكونفيدرالية، وهو ما صرح به هاني سعيد المدير الرياضي في تصريحات صحيفة.

يتم التصفح الآن..

بعد تهديدات الخطيب.. نكشف حقيقة تدخل اتحاد الكرة لإقصاء الأهلي من دوري أبطال أفريقيا

زلزال في قائمة الراحلين.. الأهلي يضع “المغضوب عليه” تحت التهديد بعد الموسم الكارثي

لخلافة بدر بانون.. الأهلي يستقر على تعويضه بالثنائي في انتقالات الصيف

رحيل نهائي خلال ساعات.. 200 ألف دولار تفصل نجم الأهلي عن الحدث المنتظر

الأهلي يستقر على صفقة بديل وليد سليمان ويحدد الاسم.. حاوي جديد

بعد ضياع صفقة بن شرقي..الأهلي يتحرك نحو ٣ بدائل من العيار الثقيل

-صياح في الزمالك

وجاء قرار اتحاد الكرة باعتماد مشاركة الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا وابعاد فريق بيراميدز، ليتسبب ذلك في حالة من الغضب لدى إعلام نادي الزمالك وتحديدا خالد الغندور الذي تفاعل مع الحدث عبر صفحته على الفيس بوك وكتب “قرار نهائي الزمالك والاهلي في دوري أبطال أفريقيا وبيراميدز وفيوتشر في الكونفيدرالية”.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الاتحاد السكندري الذي يقوده عماد النحاس في مسابقة الدوري الممتاز وذلك يوم الأحد في الجولة رقم 29 من عمر مسابقة الدوري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …