fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

ضربة معلم.. فيفا يزف بشرى سارة إلى الأهلي بشأن مشاركته في كأس العالم للأندية

انتشر في الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية والإعلامية، التي أشارت إلى اقتراب النادي الأهلي، من المشاركة في كأس العالم للأندية، هذه النسخة، في مفاجأة من العيار الثقيل، حيث ينتظر مسؤولو النادي الأهلي، القرار النهائي بشأن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، من أجل إعلان البد المستضيفة لكأس العالم للأندية.

ويأمل مسؤولو النادي الأهلي، في إعلان حصول المغرب على شرف تنظيم بطولة كأس العالم للأندية، من أجل مشاركة الأهلي، في البطولة، لاسيما أن لوائح البطولة، تمنع مشاركة فريقين من دولة واحده، فسيتم مشاركة الوداد المغربي، لانه صاحب الأرض، وسيحضر الأهلي بصفته وصيف دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع النادي الأهلي أن يحقق أرقام قياسية في بطولة كأس العالم للأندية في النسخ الكثيرة التي شارك بها، بصفته أكثر الأندية الإفريقية التي حملت لقب العروس الإفريقية لمدة 10 مرات، حيث وصل النادي الأهلي إلى منصات التتويج للعديد من المرات، وحقق برونزيتين على التوالي في المشاركات الأخيرة التي شارك فيها تحت قيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق.

وعلم “أهلي نيوز”، أنه سيكون هناك اجتماع ناري لمسؤولو الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مساء يوم الجمعة المقبلة، لتحديد من سينظم بطولة كأس العالم للأندية، حيث هناك ميول لإسنادها للمغرب، وفي حالة ذلك، سيشارك الأهلي بشكل رسمي في البطولة.

واستطاع النادي الأهلي أن يقتنص المركز الثالث والبرونزية بشكل متميز للغاية، بعد تقديم مستوى عالمي خلال البطولة الماضية، لاسيما أن الفريق الأحمر، يأمل في الحصول على اللقب، أو المنافسة بشكل قوي على النهائي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي بالسلام، وكان الفريق قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة يوم الاثنين الماضي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

تهديد صريح من أحمد سليمان بشأن اقتراب الزمالك من التعاقد مع نجم الأهلي

وجه أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تهديد صريح إلى النادي الأهلي، بشأن اقتراب …