fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

ضربة معلم.. قمصان يُجهز مفاجأة نارية ضد الزمالك بالقمة

يُحضر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان، مفاجأة من العيار الثقيل خلال مباراة الزمالك، في قمة الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن يدخل المارد الأحمر معسكر مغلق بداية من اليوم الجمعة، استعدادًا للقمة المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات مؤجلات الجولة العشرين من الدوري العام.

وتأكدت جاهزية محمود متولي لاعب الفريق الأحمر، للمشاركة في اللقاء المرتقب، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة إيسترن كومباني، الأخيرة.

ويدرس الجهاز الفني بقيادة قمصان، الاعتماد على محمود متولي في مركز وسط الملعب خلال مباراة الزمالك المقبلة وذلك بعد ظهوره بأداء مميز في هذا المركز مباراة إيسترن كومباني الماضية، والتى حقق فيها الفريق الفوز برباعية مقابل هدف وحيد، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر.

ويرغب قمصان، في الاستفادة من قدرات متولي في خط الوسط، وتكثيف هذا المركز، لتضيق الخناق على مفاتيح لعب الزمالك خلال المباراة.

وكان متولي، شارك في التدريبات الجماعية ‏التي أقيمت أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الأهلي والزمالك، بالقمة المنتظر.‏

إقرأ أيضًا:

رد فعل قوي وتصعيدي.. الأهلي يتخذ أول قراراته بعد بيان لجنة بحث الشكاوى وإدانة الجبلاية في حق الأحمر

جاءت مشاركة متولي في مران أمس، لتتأكد جاهزيته بعد شكوى عضلية خفيفة للاعب خلال ‏مشاركته في مباراة إيسترن كومباني، حيث خضع للاختبار الطبي الذي أثبت سلامته وجاهزيته للمباراة.

ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي بقيادة سامي قمصان نظيره الزمالك الغريم التقليدي، يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلي والسلام، ضمن مؤجلات الجولة العشرين من الدوري العام.

وكان الأهلي قد فاز على إيسترن كومباني بأربعة أهدف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت‏ على ملعب الأهلي والسلام والمؤجلة من الأسبوع الرابع عشر في بطولة ‏الدوري الممتاز.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، إقامة مباراة القمة على ملعب القاهرة الدولي، ونفي إقامتها على ملعب الأهلي والسلام، كما تردد في الساعات الأخيرة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتم بشكل رسمي تعيين الإسباني خوسيه لويس مونييرا حكما للقاء القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …