fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

ضربة معلم.. ٣ مكاسب للأهلي حال انتقال نجم الفريق إلى الخليج

يفكر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في اتخاذ خطوة جريئة من العيار الثقيل لأجل حل العديد من الأزمات التي تحاصر الفريق خلال الفترة الجارية، خاصة في ظل الحالة المتقلبة التي عليها الفريق.

 

ودارت العديد من التكهنات حول رحيل محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي إلى الدوري الإماراتي، في ظل الحاجة الماسة إلى خدماته بعد التألق، ولكن اللاعب نفى في تصريحات سابقة.

 

الأكثر مشاهدة..

عاجل.. كولر يستقر على تحدي صن داونز بـ3 أسلحة نارية

كولر يستبعد شادي حسين وربيعة من قائمة مواجهة صن داونز

رسمياً.. الأهلي يرفض طلب محمد مجدي أفشة بتعليمات من الخطيب “لسه شوية”

ارتياح داخل الأهلي بعد ضم صفقة الموسم خلال فترة الانتقالات المقبلة

خطوة جديدة.. الأهلي يوافق على طلب برونو سافيو رسمياً

خلاف وحيد في تشكيل الأهلي أمام صن داونز.. [معركة تحطيم العظام]

في سرية تامة.. الأهلي يمهد للتعاقد مع صفقة أجنبية تحت السن

مارسيل كولر يطلب التعاقد مع صفقة جديدة في الدفاع.. ورامي ربيعة معروض على الزمالك

 

 

وشددت العديد من المصادر داخل النادي الأهلي على أن “كهربا” بعيد عن التواجد في أي دوري آخر، نظرا ًلأنه لا يريد الرحيل عن الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية، في ظل الحاجة الماسة لأن يتألق في النادي الأهلي.

 

وفي حال رحيل “كهربا” واستقدام عرض من أجل اللاعب سوف يجني الأهلي 3 مكاسب مالية حال انتقاله إلى الخليج أو أي من الدوريات الأوروبية الأخرى.

1- في حال بيع كهربا إلى الخارج سوف ينهي النادي الأهلي ملف الغرامة المالية الكبيرة الملقاه على عاتقه، وذلك بعد الوعد الخاص من قبل النادي إلى اللاعب بالمساهمة معه في الغرامة الموقعة عليه لدى فيفا.

 

ومن المقرر أن يدفع كهربا الغرامة على أقساط، وفقاً للاتفاق المسبق من قبل اللاعب مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في أكثر من مناسبة خاصة بأن يقوم بدفع العقوبة المالية على أقساط.

2-  بيع “كهربا” سوف ينهي الفريق من شائعات إعلام الزمالك، والتي كان هدفها التأثير على اللاعبين وهما “كهربا”، وشادي حسين لاعبي الفريق، والانقضاض على الحالة النفسية والذهنية للاعب.

 

3- يشتري النادي الأهلي بالأموال التي سوف يحصل عليها جراء رحيل محمود عبد المنعم “كهربا”، مهاجم جديد يرغب كولر في الحصول عليه خلال الفترة المقبلة، في ظل ندرة التهديف لدى النادي الأهلي، والحاجة الماسة للاعب إفريقي من العيار الثقيل.

شاهد أيضاً

كاف “يصفع” الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني.. “ثورة غضب حمراء”

سيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجاه الاتحاد الأفريقي …