fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

ضربة معلم.. Ahly News ينفرد بقرار الخطيب المنتظر تجاه لجنة التخطيط بسبب موسيماني

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في توجيه ضربة قوية إلى لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح، خلال الفترة المقبلة.


وكشف مصدر داخل إدارة النادي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، إلى أن بيبو يدرس في الوقت الحالي إلغاء لجنة التخطيط.

 

وتابع المصدر: “بيبو يدرس بقوة إلغاء اللجنة التي يترأسها محسن صالح، بسبب عدم جدوى استمرارها بسبب الخلافات المستمرة بين اللجنة وبيتسو موسيمانى المدير الفني مؤخرًا”.

 

وأضاف: “خلافات المدرب مع التخطيط، جعلت الخطيب يتبنى فكرة إعادة لجنة الكرة مرة أخرى وذلك في إطار ثورة التصحيح التي يشهدها النادى بعد ضياع الدورى الممتاز”.


واختتم: “مجلس إدارة النادي ينتظر التقرير الأخير من لجنة التخطيط حول جدول أعمالها والترشيحات التي قامت بها من لاعبين، حتي يتم اتخاذ القرار المناسب سواء باستمرار اللجنة أو إلغائها”.


وكانت لجنة التخطيط رشحت أكثر من لاعب للتواجد داخل القلعة الحمراء، مع استبعاد عدد من ترشيحات المدير الفني، وهو ما جعل المدرب الجنوب إفريقي يغضب وينقل شكواه لمجلس الإدارة.

 

ويمنح النادي الأهلي، كل الصلاحيات إلى بيتسو موسيماني المدير الفني، من أجل اختيار العناصر التي يرغب في التعاقد معها أو رحيلها بالفترة المقبلة.

 

من ناحية أخرى يعود الفريق بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني للتدريبات الجماعيه يوم الأربعاء المقبل استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

 

ومن المقرر أن يستهل المارد الأحمر موسمه بمواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري وبطولة الدوري العام والسوبر الافريقي ومن ثم دوري أبطال إفريقيا.


وكان موسيماني قد منح لاعبو الفريق والجهاز الفني راحه من التدريبات بعد انتهاء الموسم الكروي 2020 / 2021 استعداداً للموسم الجديد.

 

ويتواجد موسيماني في جنوب إفريقيا بالوقت الحالي، لقضاء إجازته رفقة جهازه المعاون كابيلو مخطط الاحمال وموسي محلل الاداء فيما رحل كلاً من كيفين جونسون المدرب المساعد ويوشا محلل الاداء بعد رفض موسيماني استمرارهم بجهازه الفني.

 


ويسعى الاهلي لتحقيق جميع البطولات التي من المقرر ان يشارك بها بعد تحقيقه بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسمين الماضي وبعد الماضي وبطولة السوبر الإفريقي وبرونزية كاس العالم للانديه فيما خسر المارد الاحمر بطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …